العناية بالشعر

كيف أفتح لون شعري الأسود

الشعر الأسود هو من سمات المرأة العربية، ولكن الكثير من الفتيات ترغبن في التغيير، والحصول على لوك مختلف، ويلعب تغيير لون الشعر دوراً كبيراً في هذا الأمر، ولكن تغير لون الشعر الأسود ليس بالأمر السهل، فهو يحتاج إلى وقت طويل وطرق كثيرة، لذا في “بنات one” نجاوبك على سؤالك كيف أفتح لون شعري الأسود في خطوات بسيطة وبطرق طبيعية دون الضرر بالشعر.

كيف أفتح لون شعري الأسود

يمكن تفتيح لون الشعر من خلال استخدام الطرق الطبيعية التي تساعد على تغذية الشعر والمحافظة عليه في نقس الوقت، ومن هذه الطرق ما يلي:

العسل

يحتوي العسل على أنزيمات تعمل على إنتاج بيروكسيد الهيدروجين المسئول عن تفتيح لون الشعر، وتقليل اللون الأسود، لذا يمكنك استخدامه كالتالي:

ضعي العسل بشكل مباشر على الشعر، ثم غطي الشعر بقبعة الاستحمام، واتركيه على الشعر لمدة 40 دقيقة، ثم اغسلي الشعر بالماء.

الملح

ضعي ملعقة كبيرة من ملح الطعام في 6 أكواب من الماء، ثم اغسلي شعرك بهذا الماء، واتركيه لمدة ربع ساعة قبل غسل شعرك بالماء فقط.

كيف أفتح لون شعري الأسود

القرفة

ضعي ملعقة من القرفة مع نصف كوب من البلسم واخلطيهم معاً ثم ضعيه على الشعر، وغطي الشعر واتركيه لمدة ثلاث ساعات، ثم اغسلي الشعر بالشامبو.

عصير التفاح

ضعي كوب من عصير التفاح مع كوب من عصير البرتقال، ثم ضعي الخليط على الشعر لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالماء، وكرري الأمر مرتين في الأسبوع حتى يفتح لون الشعر.

نصيحة بنات one

وأخيرًا استخدام الوصفات الطبيعية للتخلص من لون الشعر يجب أن يتم بحرص حتى لا تؤذي شعرك، وتصابي بالشيب المبكر، وفي النهاية اتركي لنا تجربتك في التعليقات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق