الصحة والجمال - لايف ستايل

أفضل أطعمة لتسمين الوجه والخدود في 7 أيام

الوجه السمين والخدود الممتلئة تساعد في الحصول على مظهر أكثر شباباً ورونقاً، حيث أن الوجه النحيف يوحي بالمرض والتقدم في السن، وهناك بعض الأطعمة بعينها تعمل على زيادة وزن الجسم وتحسين أنسجة وخلايا البشرة، وفي بنات ONE نستعرض لكِ أفضل أطعمة لتسمين الوجه والخدود في 7 أيام.

أفضل أطعمة لتسمين الوجه والخدود في 7 أيام

نقدم لكِ سيدتي مجموعة من الأطعمة تساعد في تسمين الوجه والحصول على خدود جذابة وممتلئة:

1- العسل

يعمل العسل على تنقية الجسم من السموم ويمنحك وجهاً مشرقاً وصحياً، كما يتميز بخصائصه المرطبة والمضادة للبكتيريا مما يجعل مظهرك أكثر شبابياً، ولذا عليك تناول كوب من الماء الدافئ مضاف إليه ملعقة من العسل الأبيض وقطرات من عصير الليمون يومياً على الريق، واحرصي أيضاً على تطبيق ماسكات العسل المختلفة للعناية بالبشرة.

2- التفاح

يحتوي التفاح على مستويات عالية من الكولاجين ومضادات الأكسدة والفيتامينات التي تساعد عل تسمين الوجه والحصول على بشرة ناعمة وممتلئة.
أفضل أطعمة لتسمين الوجه والخدود في 7 أيام

3- الفواكه المجففة

تتميز الفواكه المجففة باحتوائها على عدد كبير من السعرات الحرارية، كما أنها غنية بنسبة جيدة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تنعكس بشكل واضح على صحة البشرة ونضارتها.

4- الحليب كامل الدسم

يحتوي الحليب على العديد من العناصر المغذية مثل البروتينات والفيتامينات والمعادن، التي تمد الجسم بالطاقة وعدد جيد من السعرات الحرارية، ولذا احرصي على تناول كوب من الحليب كامل الدسم يومياً للحصول على وجه مشرق وخدود ممتلئة وجذابة.

5- الكربوهيدرات

من الضروري تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات التي تساعد على إمداد الجسم بالطاقة والحصول على وجه ممتلئ وخدود منفوخة، ويٌفضل تناول الكربوهيدرات المعقدة مثل الأرز البني والشوفان لكي لا تتسبب في السمنة وزيادة الوزن.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية احرصي عزيزتي على تطبيق الوصفات الطبيعية التي تعمل على تعزيز نضارة البشرة مثل بذور الحلبة وزيت الزيتون والألوفيرا، وتعمل هذه المواد على ترطيب البشرة والحفاظ على مظهرها المستدير الممتلئ.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق