الديكور المنزلي

صور غرف نوم مودرن

غرف النوم يجب أن يتم تنسيقها بشكل عصري وحديث، حيث يتم وضع بها الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى أماكن كثيرة وكبيرة، لذلك أحضرنا لكِ في بنات one مجموعة من صور غرف نوم مودرن التي يمكنك اختيار منها الأنسب لكِ.

أفكار لاستغلال مساحات غرف النوم المودرن

1- الخزانة

لاستغلال كافة المساحات الموجودة لدي، يمكنك تعليق شاشة التلفاز داخل الخزانة الصغيرة، بحيث تتكئ على الخزانة، وبهذا يمكنك مشاهدة التلفاز بدون أن يحتاج إلى مساحة أضافية.

وفي العموم يُفضل استخدام الخزانة المنجدة أو المنجدة حيث أنها تضيف لمسة عصرية إلى الغرفة.

أقرأ أيضًا: أفكار مبتكرة لترتيب غرفة النوم.

2- السرير

ظهرت الكثير من أشكال السرائر خلال السنوات الماضية، ويعتبر أفضلها الذي يتمتع بظهر كبير يمكن تثبيته بداخل الجدار، ولم تعد غرف النوم تحتاج إلى سرير بحجم مترين كما بالماضي، بل يمكنك الاكتفاء بعرض 160 سم، حتى يناسب الغرف الصغيرة، فلا يأخذ من المساحة الكلية للغرفة.

كما يمكنك تثبيت الطاولات الجانبية بجوار السرير على الجدار المثبت، بحيث لا تحتل مساحة من الغرفة، ويفضل أن تكون منجدة أو مغطاة بالمرايا والتي تمنحها مظهراً عصرياً.

3- طاولة التسريح

يمكنك الاستغناء عن طاولة التسريح إذا كانت حجم الغرفة صغيرة، واستبدالها بمرايا طويلة، ومجموعة من الأرفف الخشبية المعلقة بجوارها على الحائط على شكل سلم، فهذا يمنحك مظهراً أنيقاً ويوفر لكِ في المساحة المستغلة.

4- الأكسسوارات

الأكسسوارات مثل الستائر والتي تضيف لمظهر الغرفة كثيراً، لذا يُفضل اختيار نوعية الباتو والتي يتم تطويه أجزاؤها، واختيار طبقة شيفون منها.

كما أيضًا من ضمن الأكسسوارات السجاد، والذي يفضل أن يكون قطع صغيرة من الفرو.

صور غرف نوم مودرن

صور غرف نوم مودرن  صور غرف نوم مودرن  صور غرف نوم مودرن  صور غرف نوم مودرن  صور غرف نوم مودرن

صور غرف نوم مودرن  صور غرف نوم مودرن

أقرأ أيضًا: افكار تصميم غرف نوم صغيرة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق