العناية بالبشرة

5 طرق بسيطة للعناية بالبشرة

الحصول على بشرة مشرقة ومثالية يحتاج المزيد من العناية والاهتمام الجيد بالبشرة، وذلك من خلال اتباع روتين يومي للحفاظ على صحة البشرة ونضارتها، وتتعدد طرق العناية بالوجه على حسب نوع البشرة، إلا أن هناك بعض الخطوات الأساسية يجب الحرص عليها بشكل يومي، وفي بنات ONE سنعرض لكِ أفضل طرق بسيطة للعناية بالبشرة بمختلف أنواعها.

5 طرق بسيطة للعناية بالبشرة

إليك أهم خطوات روتين العناية بالبشرة التي عليك المواظبة عليها للحصول على إطلالة مشرقة ومتجددة دائماً:

1- تنظيف البشرة

عليك اختيار غسول يناسب نوع البشرة وتنظيفها يومياً بحركات دائرية لطيفة لمدة دقيقتين على الأقل مرتين يومياً صباحاً ومساءاً.

2- ترطيب البشرة

الترطيب خطوة يومية عليك القيام بها للحفاظ على نضارة بشرتك، واحرصي على أنواع كريمات مرطبة مناسبة لنوع بشرتك، ويُفضل أن تكون خالية من المواد الكيميائية الضارة.

3- تقشير البشرة

التقشير من الخطوات الضرورية التي يجب الحرص عليها، إذ تساعد هذه العملية على إزالة الجلد الميت وتنظيف مسام البشرة بعمق من الشوائب والأتربة، كما تعمل على التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء في الوجه.

5 طرق بسيطة للعناية بالبشرة

4- الماسكات الطبيعية

احرصي على تطبيق الأقنعة الطبيعية مرة أو مرتين في الأسبوع، فهو أمر لا غنى عنه للعناية بالبشرة، واحرصي على اختيار مكونات طبيعي تحافظ على صحة بشرتك مثل العسل والزبادي والأفوكادو وغيرها.

5- الغذاء الصحي

تناول الأغذية الصحية مثل الخضروات والفاكهة والحبوب الكاملة وتناول كميات كافية من الماء خلال اليوم يساعد على تنقية البشرة واستعادة نضارتها وحمايتها من الشوائب.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً وبعد أن عرضنا لكِ طرق العناية بالبشرة، احرصي على إزالة المكياج ومستحضرات التجميل يومياً قبل النوم، لكي لا تؤثر على نضارتك بشكل سلبي وتسبب لكِ ظهور حبوب الشباب المزعجة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق