الريجيم والتخسيس

رجيم ينقص 5 كيلو في يومين

يرغب الكثير من أصحاب الوزن الزائد في إنقاص الوزن سريعاً، حيث تؤثر السمنة على صحة الجسم العامة بالإضافة إلى أنها تؤثر على شكل الجسم والحالة النفسية، ولذلك يجب التخلص منها بشكل صحي وسليم عن طريق اتباع نظام غذائي صحي متوازن، حيث أن الخسارة السريعة للوزن تعرض الجسم لمخاطر صحية متعددة، ولكن يلجأ البعض إلى الرجيم القاسي عند وجود مناسبة معينة، وفي بنات ONE سنعرض لكم أفضل رجيم ينقص 5 كيلو في يومين.

رجيم ينقص 5 كيلو في يومين

عادةً لا يكون يومين فقط فترة كافية لإنقاص الوزن الزائد، ولكن يمكنك تحقيق ذلك عند الامتناع تماماً عن تناول الكربوهيدرات التي تسبب ارتفاع نسبة الجلوكوز في الدم، وعليك الاعتماد فقط على تناول البروتينات وشرب أنواع مميزة من المشروبات الحارقة التي تساعد في التخلص من السموم وتعزيز حرق الدهون الزائدة في الجسم، ومنها الليمون والزنجبيل وخل التفاح والقرفة وغيرها.

من الضروري أيضاً عند الرغبة في إنقاص 5 كيلو في يومين فقط، ممارسة الرياضة للتخلص من هذه الكيلوجرامات في يومين فقط، ولذلك عليك على الأقل المشي لمدة ساعة واحدة يومياً، ويُفضل أن يكون المشي في الصباح قبل تناول وجبة الإفطار لتحفيز عملية الحرق والتمثيل الغذائي في الجسم.

نظام غذائي لإنقاص 5 كيلو في يومين

اليوم الأول

  • الإفطار: كوب من عصير البرتقال بدون سكر.
  • الغداء: 2 بيضة مسلوقة، طبق سلطة خضراء.
  • العشاء: كوب من الزبادي خالي الدسم.

رجيم ينقص 5 كيلو في يومين
اليوم الثاني

  • الإفطار: كوب حليب خالي الدسم، شريحة توست أسمر.
  •  الغداء: صدر دجاج مشوي، طبق صغير فاصوليا مسلوقة.
  •  العشاء: بيضة مسلوقة، شرائح من الخيار والجزر.

من الضروري عدم اتباع الحمية الغذائية السابقة أكثر من يومين فقد لتفادي أي أضرار صحية ناجمة عنها ونقص الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم باستمرار، مما قد يسبب لك الشعور بالتعب والإرهاق المستمر.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، احرص على شرب المياه التي تساعدك على إنقاص وزنك سريعاً، ويجب أن لا تقل عن 8 أكواب يومياً، بالإضافة إلى أنها تساعد في الحد من الشعور بالصداع والإمساك أثناء اتباع الرجيم.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق