مطبخك

طرق عمل وجبات رمضانية

تحضير الطعام لأسرتك خلال الصيام يُعد أمر شاق، عمل ممتع عند أحضار نية إفطار صائم، لذا تسعى السيدات إلى تحضير أشهى وأطيب الوجبات لأسرتها، ولكن التفكير في تحضير الطعام يوميًا يُعد أمر مرهق، لذا في مطبخ “بنات one” جمعنا مجموعة من أفضل طرق عمل وجبات رمضانية سهلة وسريعة.

طرق عمل وجبات رمضانية

من الوجبات التي يمكنك تحضيرها في شهر رمضان المعظم ما يلي:

طريقة عمل بطاطس باللحم

تُعد واحدة من الوصفات المميزة، والتي يمكن تحضيرها لوجبة الإفطار، حيث تعتمد على البروتين والنشويات معًا، لذا فهي وجبة متكاملة، ويتم تقديمها مع الأرز والسلطة والمخلل.

طرق عمل وجبات رمضانية

طريقة عمل اللازانيا بالخضار

اللازانيا واحدة من الأكلات التي يعشقها الكثيرين، وهي أحد أكلات المطبخ الإيطالي، وتعتبر تجديد في نوعية الطعام المحضر، وتعتمد اللازانيا على البشاميل والخضار و…اقرئي المزيد.

طرق عمل وجبات رمضانية

طريقة عمل الستيك بصوص المشروم

البروتين يجب أن يكون صنف أساسي خلال شهر الصيام، حيث يمنح الجسم الشعور بالشبع، ويحافظ على القوة العضلية، ويُعد الستيك واحد من أشهى المأكولات التي يمكن تقديمها مع المكرونة، ويتم تحضير… اقرئي المزيد.

طرق عمل وجبات رمضانية

طريقة عمل المكرونة بالصوص الأبيض والدجاج

أحد الوصفات الشهية والمميزة، والغنية بالنكهات، والتي تشعرك بالشبع وتمنحك قيمة غذائية كبيرة، وتتكون المكرونة بالصوص الأبيض على الكريمة كمكون أساسي لها، ويمكن استبدالها… اقرئي المزيد.

طريقة عمل الكوسة بالبشاميل

واحدة من الأكلات الغنية والشهية، والتي تحتوي على قيمة غذائية عالية، فهي تحتوي على الخضروات والبروتين والحليب الذي يمد الجسم… اقرئي المزيد.

طرق عمل وجبات رمضانية

طريقة عمل كباب الحلة

كباب الحلة هو عبارة عن قطع من اللحم مقطعه قطع صغيرة، ويتم تسويته مع اللحم، وهو من الوجبات المغذية والسهلة تحضيرها، ويتم تحضيرها… اقرئي المزيد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق