مطبخك

وصفات عزائم رمضان

في شهر رمضان الكريم تكثر العزومات والولائم، حتى اعتاد المسلمون في كل بقاع الأرض على دعوة الأهل والأصدقاء لتناول وجبة الإفطار سوياً، لذا تسعى الأمهات إلى تحضير أشهي الأكلات، وفي “بنات one” نتعرف سويًا على أفضل وصفات عزائم رمضان وأفكار مختلفة لها.

وصفات عزائم رمضان

من الوصفات المميزة والتي يمكنك تقديمها لأسرتك في الشهر الكريم ما يلي:

البط

يُعد البط واحد من أكثر الوجبات التي يناسب تحضيرها في العزومات، حيث يتميز بكبر حجمه، وطعمه المميز، ويمكنك تقديم البط بأكثر من طريقة، إما محشي أو مسلوق أو بالبرتقال… اقرئي المزيد.

وصفات عزائم رمضان

البفتيك

اللحوم بصفة عامة هي وجبة أساسية على السفرة في العزومات، ومن اللحوم المميزة التي يمكنك تحضيرها في عزومات رمضان هو البفتيك، حيث يمنحك سفرتك شكل كلاسيكي مميز، ويُحضر البفتيك… اقرئي المزيد.

وصفات عزائم رمضان

الجلاش باللحم المفروم

واحد من الأطباق اللذيذة والشهية والتي لا غنى عنها في العزومات هو الجلاش باللحم المفروم، فهو له مذاق شهي ومميز، والأطفال والكبار يحبون تناوله، ويمكن تحضير الجلاش بوصفة مميزة… اقرئي المزيد.

وصفات عزائم رمضان

مندي الدجاج

يُعد المندي واحد من أشهر الوجبات الخليجية والتي انتشرت بكثرة في البيوت المصرية، حيث يمنح السفرة شكل مميز، ويتكون المندي من… اقرئي المزيد.

وصفات عزائم رمضان

الحمام المحشي

يظل الحمام المحشي أرز هو ملك السفرة المصرية في كل عزومة، فيضيف لها الشكل المميز والمذاق الرائع، لذا اعتمديه كأحد الوجبات الأساسية في عزومات رمضان، ويمكنك تحضير الحمام عن طريق… اقرئي المزيد.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق