لمة بنات

كيف اتقرب من صديقتي

الصداقة أمر مهم مثلها مثل الحياة الزوجية، لا يمكن العيش بدونها، فالأصدقاء هم من يساعدونا على تخطي المشكلات والعقبات من خلال مساندتهم لنا، وتواجدهم بالقرب منا، وليس ذلك فقط، حتى في الفرح، فلا يكتمل الشعور بالفرح والسعادة غير بوجودهم، ويقدم لكِ بنات one بض النصائح التي تساعدك على إجابة تساؤل كيف اتقرب من صديقتي.

كيف اتقرب من صديقتي

1- الخروج معها

يساعد التجمع معاً والخروج وقضاء الوقت سوياُ، على تقوية علاقة الصداقة بينكما، لذا احرصي على مقابلة صديقتك كلما كان متاح، حتى وإن كانت للجلوس لفترة بسيطة.

أقرأ أيضًا: أفكار هدية لصديقتي بسيطة ومميزة وغير تقليدية.

2- عادات منتظمة

خصصي عادة تقومين بها مع صديقتك المقربة فقط، مثل الذهاب إلى صالون التجميل، أو الذهاب للجيم، فالأنشطة التي تتم مع صديقتك تجعل علاقتكما أقوى، وتستمر لفترات أطول.

3- الهدايا البسيطة

دائماً ما تقوم الفتاة بمهداة زوجها أو خطيبها، لكنها قد تنسى أن أكثر الناس احتياجات لتلك الهدايا هم الأصدقاء، حتى وإن كانت الهدية بسيطة ورمزية، ولكنها تترك أثر رائع بداخل النفس، وترسم البسمة بداخل القلب.

4- إيجاد الحلول

بالطبع سوف يحدث تشاجر بينك وبين صديقتك فالحياة ليست مثالية، ولكن تعلمي كيفية البحث عن إيجاد حلول لتلك المشكلات، وعدم تركها تكبر حتى لا يصبح بينكم فجوة، تجعل كل منكم يسير في أتجاه.

كيف اتقرب من صديقتي

5- مساحة من الخصوصية

من المهم منح صديقتك مساحة من الحرية، لفعل ما تريد دون التحدث عنه مع أحد، فاحترمي رغبتها بالحرية والخصوصية.

6- الصدق

أهم ما يميز الصداقة ويزيد من قوتها هو الصدق، والتخلي عن الرسميات، فكلما كنتي صريحه وصادقة مع صديقتك، كلما كانت علاقتكما أقوى.

أقرأ أيضًا: ماذا تفعل الفتاة عندما تحب شخص.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق