الريجيم والتخسيس

تخسيس الكرش وحرق دهون الجسم في عدة أيام

تخسيس الكرش يعتبر أحد المناطق الأصعب على الإطلاق، والتي تحتاج إلى عدة عوامل للتخلص منه، منها تقليل كميات الطعام المتناولة، والبعد عن الأطعمة الدسمة وغيرها، والتي قد يعتبرها البعض صعبة التنفيذ، ولكن مشكلة الكرش ليس في المظهر الغير مناسب، ولكن تراكم الدهون في تلك المنطقة يُسبب الكثير من الأمراض، مثل حدوث خلل في الغدة الدراقية، والإصابة باختلال في وظائف الكلى، وغيرها، لذا يقدم لكِ بنات one مجموعة من الوصفات التي تساعد على تخسيس الكرش وخسارة الوزن الزائد في أيام قليلة.

وصفات تخسيس الكرش

1- الرمان

يساعد الرمان على حرق دهون الجسم، وخصوصاُ بعد تناوله بعد الوجبات الرئيسية، لذا تناوليه مع العسل، كما يمكنك تناوله كل صباح قبل تناول الطعام.

أقرأي أيضًا: أفضل تمارين شد البطن بسرعة.

وتعتبر هذه الوصفة من الوصفات المفيدة خلال أيام الدورة الشهرية، وأيام النفاس، حيث تعمل على تنظيف الرحم.

2- التفاح

يعتبر التفاح أحد الفواكه الغنية بالألياف والمعادن، حيث يحتوي التفاح على كمية بسيطة من السعرات الحرارية، كما يعمل على حرق الدهون الموجودة بالجسم، لذا قوم بتناول تفاحة يومياً قبل تناول الطعام.

تخسيس الكرش وحرق دهون الجسم في عدة أيام

3- الأفوكادو مع الليمون

يحتوي الأفوكادو على الكثير من الفوائد عند خلطه مع الليمون، حيث كل منهما يحتوي على كمية قليلة من السعرات الحرارية، كما يحتوي على المعادن التي تعمل على منح الجسم الشعور بالشبع لفترات أطول، بالإضافة إلى فوائدهم الصحية من الحد من الالتهابات، وتقليل نسبة الكوليسترول في الدم، ومنع تساقط الشعر، ونضارة البشرة.

4- الزعتر مع البابونج

ضعي القليل من البابونج والزعتر واكليل الجبل في كوب، به ماء مغلي، ثم أضيفي ملعقة من العسل، وتناولي هذه الوصفة كل صباح قبل تناول الطعام.

أقرأي أيضًا: نظام رجيم سهل وغير مكلف.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق