الديكور المنزلي

تصميم مطابخ 2020 وافكار لتصميمات مودرن

المطبخ هو عنصر أساسي في المنزل، بل ويعتبر أهمهم على الإطلاق، فالمرأة تقضي نصف يومها به، ما بين تحضير الطعام، وتنظيفه، لذا يجب التفكير بعناية في تصميم المطبخ، واختيار الأدوات والألوان التي تساعدك خلال تواجدك به، وفي بنات one نعرض لك مجموعة من تصميم مطابخ مودرن، ونصائح هامة قبل الاختيار.

أفكار عند تصميم ديكور المطبخ

1- الألوان

يمكنك اختيار اللون الأبيض من الفوشيا، أو الأخضر مع اللون الخشبي، أو اختيار قشرة الخشب مع السنديان، وغيرها من الألوان المختلفة التي يمكنك مزجها معاً للحصول على مطبخ عصري وأنيق.

2- الخامات

يعتبر الميلامين، البي في سي، الماسيف، أحد الخامات الممتازة لتصميمات المطابخ، والتي تتحمل الرطوبة والماء.

3- المساحات

يُفضل عند تصميم المطبخ تغطية المساحة التي تقع بين الحوض، والخزائن، بقطع من الرخام.

4- أرضية المطبخ

من الأفضل اختيار السيراميك الناعم، والذي مقام للانزلاق، حتى لا تلتصق به بقايا الطعام.

5- أدوات المطبخ

أدوات المطبخ مثل الثلاجة والغسالة يفضل وضعها بداخل درف مخصصة لها، ويجب أن يتم توفير مساحة لفتح باب الثلاجة بزاوية 180 درجة.

6- الإضاءة

احرصي على اختيار إضاءة قوية وموزعة على كافة أزكان المطبخ، كما يمكنك استخدام الإنارة المخفية في أسطح المطبخ، والتي ستمنح مطبخك شكلاً مختلفاً وعصرياً.

صور تصميم مطابخ مودرن 2020

تصميم مطابخ 2020 وافكار لتصميمات مودرن  تصميم مطابخ 2020 وافكار لتصميمات مودرن  تصميم مطابخ 2020 وافكار لتصميمات مودرن  تصميم مطابخ 2020 وافكار لتصميمات مودرن  تصميم مطابخ 2020 وافكار لتصميمات مودرن  تصميم مطابخ 2020 وافكار لتصميمات مودرن  تصميم مطابخ 2020 وافكار لتصميمات مودرن  تصميم مطابخ 2020 وافكار لتصميمات مودرن

 

أقرأي أيضًا: أفضل موديلات مطابخ خشب 2020.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق