مكياج وميك أب

أدوات المكياج واسمائها بالصور

المكياج هو أداة المرأة لتصبح أجمل، فبلمسات بسيطة يمكن الحصول على لوك مختلف، وإبراز مناطق الجمال بالوجه، ولكن للقيام بذلك ووضع المكياج بطريقة صحيحة تحتاجين إلى استخدام الأدوات المناسبة، لذلك في “بنات one” نقدم لكِ أدوات المكياج واسمائها بالصور لتتمكني من وضع المكياج كالمحترفين.

أدوات المكياج واسمائها بالصور

إليك أهم أدوات تحتاجين لها بشكل يومي، لوضع المكياج بطريقة صحيحة ومرتبة:

إسفنجة بيوتي بلندر

تُستخدم إسفنجة بيوتي بلندر من قِبل محترفي المكياج من أجل توزيع ومزج المكياج معاً، وتأتي الإسفنجة على شكل مخروطي، وتعمل على ثبات كريم الأساس والكونسيلر لفترة أطول، كما تساعد على التخلص من الشوائب بالمكياج حتى يصبح متناسق ومثالي.

كيفية الاستخدام

  • قومي ببل الإسفنجة ثم اعصريها.
  • ضعي كريم الأساس على الوجه ووزعيه.
  • ضعي الإسفنجة برفق على الوجه واضغطي بالتربيت فقط.
  • اغسلي البيوتي بلندر بمنظف للتخلص من بقايا المكياج.

أدوات المكياج واسمائها بالصور

فرشاة بودر بزاوية

هي عبارة عن فرشاة تستخدم من أجل توزيع البودر على الوجه، وهي من الأساسيات التي يجب تواجدها في حقيبتك، وقد تم تصميم هذه الفرشاة من أجل توزيع البودر بالتساوي، لتحسين مظهرك، كما يمكن استخدامها في تطبيق وضع الكونتور وأحمر الخدود أيضًا.

كيفية الاستخدام

  • ضعي الفرشاة في علبة البودر السائبة وتخلصي من الزائد، ثم ضعيها على بشرتك.
  • وزعي البودر على كافة أنحاء الوجه.

أدوات المكياج واسمائها بالصور

فرشاة آيلاش

فرشاة أيلاش مخصصة من أجل زيادة طول وحجم الرموش من خلال الماسكارا، حيث تعمل على توزيع الماسكارا بشكل أكثر دقة لتمنحك كثافة وطول أكبر، فهي من الأدوات الضرورية والتي تمنحك لمسة نهائية خلابة.

كيفية الاستخدام

ضعي الماسكارا كالمعتاد، ثم باستخدام الفرشاة قومي بفتح عينيك وتمشيط الرموش من الداخل للخارج مع الضغط لعدة ثوان لتصبح مفرودة أكثر.

أدوات المكياج واسمائها بالصور

فرشاة الحواجب

تمنح الحواجب المرتبة مظهر مثالي للوجه، لذا تحتاجين إلى تواجد فرشاة الحواجب معك باستمرار، فهي تعمل على تحديد الحواجب ومزج بودرة الحاجب مع الشعر الطبيعي لتمنحك مظهر طبيعي أكثر، وتتميز هذه الفرشاة بأنها مبطنة أكثر وذات شعيرات قصيرة.

كيفية الاستخدام

  • قومي بتمشيط الحاجبين بالفرشاة.
  • ضعي الفرشاة في لون الحواجب ثم مرريها فوق الحاجة لملئ الفراغات.
  • استخدمي الجزء الآخر لمزج اللوم مع الشعر الطبيعي.

أدوات المكياج واسمائها بالصور

فرشاة الآيشادو

يوجد الكثير من أنواع الفرش المستخدمة في وضع الآيشادو، ولكن هذا النوع من الفرشاة هي أفضلهم على الإطلاق ولا غنى عنها، حيث تتمتع بشكل بيضاوي، يعمل على مزج الألوان بطريقة مثالية، واحترافية.

كيفية الاستخدام

  • من خلال حركات دائرية قومي بدمج ظلال العيون بالفرشاة.
  • ضعي ظلال أغمق على الجفن، ثم أمزجيها مع اللون السابق لتمنحك لون أفضل.

أدوات المكياج واسمائها بالصور

منظم المكياج

واحد من أهم القطع التي يجب أن تحصلي عليها، فمن خلاله يمكن الحفاظ على أدوات المكياج نظيفة ومرتبة، فيساعدك على الوصول إلى أدواتك بشكل سريع، كما يحافظ عليها.

 

مزيل المكياج

يوجد أنواع كثيرة من مزيلات المكياج والتي يجب الحرص على اقتنائها، ولكن نرشح لكِ اختيار الأنواع التي تتمثل في قطعة من القماش مبللة بالمنظف، والتي تساعدك على إزالة المكياج بسهولة، دون التأثير بالسلب على بشرتك، والمميز بها أنه يمكنك غسلها واستخدامها مرة أخرى.

فرشاة تحديد الشفاة

واحدة من الأدوات التي قد تعتقدين أنها ليست مهمة، وعلى العكس تماماً، فهي تساعد على توزيع أحمر الشفاة بطريقة مثالية، وبدقة.

أدوات المكياج واسمائها بالصور

نصيحة بنات one

بعد أن تعرفتي على أدوات المكياج واسمائها بالصور احرصي على اختيار أنواع المكياج المضمونة، والتي لا تترك أثر سيء على البشرة، كما عليك الحرص على تنظيف بشرتك قبل النوم من آثار المكياج، حتى لا يُسبب انسداد المسام وتكون الحبوب والبثور بها.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق