العناية بالبشرة

كيفية الحصول على وجه ممتلئ وخدود منفوخة

في الكثير من الأحيان يظهر على الوجه الضعف والهزال، وخاصةً عند اتباع حمية غذائية قاسية، مما يقلل من جمال المرأة وجاذبيتها، وتبدأ في البحث عن وصفات تسمين الوجه بطرق طبيعية وغير مكلفة، وفي بنات ONE سوف نعرض لكِ سيدتي كيفية الحصول على وجه ممتلئ وخدود منفوخة ومظهر جذاب ومتألق.

كيفية الحصول على وجه ممتلئ وخدود منفوخة

سنعرض لكِ أكثر من طريقة تساعدك في الحصول على خدود ممتلئة ومشرقة:

خلطة الجلسرين وماء الورد

يساعد الجلسرين على ترطيب البشرة وشد التجاعيد، بينما يعمل ماء الورد على إزالة الشوائب والأتربة وتلطيف البشرة، فقط أخلطي كميات متساوية من الجليسرين وماء الورد، ودلكي الوجه باستخدام هذا المزيج قبل النوم مباشرةً، واغسلي وجهك في الصباح كالمعتاد.

جل الألوفيرا

يحتوي جل الصبار على مجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الغنية، والتي تعمل على تعزيز إشراقة البشرة ونضارتها، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة جيدة من مضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، ولذا أحرصي على تدليك وجهك بجل الألوفيرا مرتين يومياً لتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة.

كيفية الحصول على وجه ممتلئ وخدود منفوخة
خلطة الخميرة وزيت جنين القمح

تعمل الخميرة على تسمين الوجه بطريقة فعالة، فقط أخلطي ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح مع ملعقة كبيرة من الحليب السائل، ثم ضيفي إليهم ملعقة صغيرة من الخميرة، واحرصي على خلط المكونات جيداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة، وطبقي هذا القناع على الوجه واتركيه حتى يجف تماماً، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية، احرصي على تناول الأطعمة الغنية التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات، لكي تحافظ على امتلاء الوجه وأشراقه البشرة، ويمكنك استشارة الطبيب في حالة رغبتك بإضافة بعض المكملات الغذائية لتكسبك مزيداً من الوزن.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق