العناية بالشعر

أفضل الطرق لفرد الشعر المجعد

أصبح الشعر المجعد موضة رائجه حيث يمنح الفتيات لوك جريء ومميز، ولكن بعض الفتيات ما زلن يفضلن الحصول على شعر مفرود وناعم، لذا تلجأ إلى استخدام الطرق الكيميائية التي تعمل على فرد الشعر، ولكنها تُسبب الكثير من الضرر على الشعر فيما بعد، لذا يقدم لكم بنات one الحل من خلال سرد أفضل الطرق لفرد الشعر المجعد طبيعياً وبدون آثار جانبية.

أفضل الطرق لفرد الشعر المجعد

تُعد الوصفات الطبيعية هي أفضل الطرق التي تساعد على فرد الشعر بدون ترك آثاراً جانبية عليه، وإليك أهم هذه الوصفات:

البيض وزيت الزيتون

من الوصفات المميزة حيث تعمل على تغذية فروة الرأس، وفرد الشعر، وتستخدم الوصفة عن طريق خلط نصف كوب من زيت الزيتون مع بيضة، ثم يتم تقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء، ثم يتم وضع الخليط على الشعر، وتغطيته لمدة ليلة كاملة، وفي اليوم التالي يُغسل الشعر بالشامبو، ويُكرر هذا الماسك مرة كل أسبوعين للحصول على أفضل نتيجة.

أفضل الطرق لفرد الشعر المجعد

التفاح مع الموز

يُعتبر الموز واحد من أهم المكونات الطبيعية التي تساعد على فرد الشعر، وليس الموز فقط، ولكن أيضًا قشرتها، فهي تحتوي على العديد من الفوائد للشعر، وأهمها أنها تساعد على فرد الشعر، وتستخدم عن طريق تجفيف القشرة ثم طحنها، وخلطها مع حبة تفاح مسلوقة ومهروسة، ثم يوضع الخليط على الشعر، ويُترك لمدة ساعتين، ثم يُغسل الشعر بالشامبو، وتُكرر الوصفة مرتين بالأسبوع.

نصيحة بنات one

وأخيرًا العناية بالشعر واستخدام المنتجات المناسبة له، له دور كبير في الحفاظ على الشعر مفرود بعد تطبيق هذه الوصفات، وفي النهاية شاركينا بتجربتك مع فرد الشعر في التعليقات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق