الريجيم والتخسيس

أهم وصفات تخسيس سريعه للتخلص من الكرش والأجناب

أصبح تناول الطعام عادة ووسيلة لقضاء الوقت، وليس من عند الشعور بالجوع، لذا يتم تناول الأطعمة الغنية بالدهون الغير صحية، والمليئة بالسعرات الحرارية، والتي تتراكم في كافة أنحاء الجسم، وبالأخص في منطقة البطن، والأرداف، مما يؤدي إلى الإصابة بالسمنة، وفي بنات one نتعرف على مجموعة من أهم وصفات تخسيس سريعه تساعد على حرق الدهون المتراكمة بالجسم.

وصفات تخسيس سريعه للتخلص من الكرش

تساعد الوصفات الطبيعية على نقطتين هامتين هما الشعور بالشبع لفترة طويلة، وزيادة معدل الحرق بالجسم، ولكن يجب اختيار الوصفات التي لا تُسبب آثار جانبية على الجسم ومنها:

خل التفاح مع العسل

يُعد خل التفاح واحد من أهم المشروبات الطبيعية التي تساعد على إنقاص الوزن بسرعة، فيتم خلط ملعقة من خل التفاح مع ملعقة من العسل مع كوب ماء وتناول الخليط قبل تناول الوجبات الأساسية.

الليمون مع الماء الدافئ

تُعد من أهم الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من الكرش، حيث يتم خلط كوب من الماء الدافئ مع نصف كوب من عصير الليمون، وتناوله على الريق في الصباح.

أهم وصفات تخسيس سريعه للتخلص من الكرش والأجناب

النعناع مع الزنجبيل

يحتوي الزنجبيل على الكثير من مضادات الأكسدة، والالتهاب بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من الوزن الزائد، فيتم خلط الزنجبيل مع النعناع ووضعهم مع الماء على النار، ويُتركوا حتى تمام الغليان، ثم يُترك الخليط حتى يبرد، ويتم تناوله على الريق في الصباح.

الكمون مع القرفة

يحتوي القرفة والكمون على العديد من المركبات التي تساعد على رفع معدل الحرق بالجسم، لذا فيُعد من المشروبات القوية التي تعمل على التخلص من الوزن الزائد، فيتم خلط نصف ملعقة من الكمون مع عصير ليمونه مع كوب ماء مع ملعقة من القرفة المطحونة، ثم وضعهم على النار حتى الغليان، ثم يتم تحلية المشروب بالعسل وتناوله في الصباح على الريق.

نصيحة بنات one

تساعد الوصفات السابقة على حرق الدهون ولكن لا يجب الاعتماد عليها فقط، فهي تحتاج إلى تناول الأطعمة الصحية الخالية من الدهون الضارة، وممارسة القليل من التمارين الرياضية.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق