العناية بالشعر

طريقة فرد الشعر بالعسل

يحتوي العسل على العديد من المركبات والأنزيمات التي تجعله من أكثر الأطعمة المفيدة للجسم، كما أنه له فوائد كثيرة للعناية بالشعر، فهو يمنحه النعومة، واللمعان، كما أنه يغذي بصيلات الشعر، ويحارب تساقطه، وفي التالي من بنات one نتعرف على طريقة فرد الشعر بالعسل.

طريقة فرد الشعر بالعسل

يوجد الكثير من الوصفات التي تساعد على العناية بالشعر، ولكن أفضل في فرد الشعر ما يلي:

العسل وزيت الزيتون

يتم خلط ربع كوب من العسل مع ربع كوب من زيت الزيتون، ثم يوضع الخليط على الشعر مع تدليكه بفروة الرأس، ثم يُترك الخليط لمدة ساعة، ثم يُغسل الشعر جيداً، وتُكرر الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع للحصول على النتيجة الطبيعية.

العسل وزيت الأفوكادو

يتم خلط ملعقتين من العسل مع نصف حبة من الأفوكادو، ثم يوضع الخليط على الشعر وهو مبتل، ثم يُترك لمدة ساعة، ثم يُغسل الشعر، وتُكرر الوصفة مرتين بالأسبوع.

طريقة فرد الشعر بالعسل

العسل والحليب

يتم خلط نصف كوب من العسل مع كوب من الحليب وربع كوب من زيت جوز الهند، ثم يوضع الخليط على الشعر ويوزع جيداً، يُترك الخليط لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل عن طريق شطف الشعر بأربعة ملاعق من العسل المخلوط بالماء.

العسل والموز

يتم خلط موزة مهروسة مع نصف كوب عسل مع كوب زيت زيتون، ويوضع الخليط على الشعر، ويُترك لمدة 20 دقيقة، مع ارتداء قبعة الاستحمام، ثم يُشطف الشعر بالماء والشامبو، ثم يتم تكرار شطفه بأربعة ملاعق من العسل المخلوط بالماء.

نصيحة بنات one

وأخيرًا الحصول على شعر ناعم ومفروم يحتاج إلى الاستمرارية على الوصفة المختارة لمدة حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة، وفي النهاية يمكنكم ترك استفساراتكم بالتعليقات في الأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق