الريجيم والتخسيس

طريقة لتنحيف 5 كيلو في اسبوع

التخلص من الدهون والوزن الزائد يحتاج إلى الصبر والاعتماد على تناول الأطعمة الخالية من الدهون، أما الرغبة في التخلص السريع منه فتحتاج إلى اتباع دايت خاص، يعمل على حرق الدهون المتراكمة بالجسم، وفي بنات one نقدم لكِ طريقة لتنحيف 5 كيلو في اسبوع والتي تساعد على إنقاص الكثير من الوزن، مع الحفاظ على الصحة العامة للجسم.

طريقة لتنحيف 5 كيلو في اسبوع

في هذا الرجيم يتم الاعتماد أكثر على تناول الكثير من السوائل التي تمنح الجسم الطاقة والشعور بالشبع، مع تقليل كمية السعرات الحرارية المتناولة، ويتمثل النظام الغذائي فيما يلي:

اليوم الأول: يوم الفاكهة المفتوح

في هذا اليوم يتم تناول الفاكهة بكمية كبيرة مع الابتعاد عن تناول الموز، ويٌفضل تناول البطيخ البرتقال الشمام كل أنواع الفاكهة التي تحتوي على كمية كبيرة من الماء، كما يجب الالتزام بتناول 12 كوب من الماء موزعة على مدار اليوم.

اليوم الثاني: يوم الخضار المفتوح

في هذا اليوم يتم تناول الخضار مسلوق أو نيء بدون تحيد كمية، مع تجنب البطاطس، والتركيز على الخس والملفوف والفاصوليا والجزر، مع الحفاظ على تناول نفس كمية الماء.

طريقة لتنحيف 5 كيلو في اسبوع

اليوم الثالث: يوم المزيج

هنا يتم السماح بتناول مزيج من الخضروات والفاكهة ما عدا الموز والبطاطس، ويُفضل أن تكون الوجبات الأساسية هي الخضروات والوجبات الخفيفة هي الفاكهة، مع الاحتفاظ بتناول الماء خلال اليوم.

اليوم الرابع: يوم الموز والحليب

في هذا اليوم يتم تناول الموز والحليب فقط، بحيث يتم تناول 8 حبات موز موزعه على مدار اليوم، مع تناول ثلاثة أكواب حليب خالي الدسم، ويُعتبر الموز من أنواع الفاكهة المشبعة، فلن يجعلك تشعرين بالجوع.

اليوم الخامس: يوم الأرز والطماطم

هنا أصبح الجسم في حاجة للتغيير حتى يعمل على التخلص من الدهون، لذا يجب إدخال النشويات، لذا يجب تناول كوب من الأرز المسلوق و6 حبات طماطم على مدار اليوم، مع تناول الماء.

ويمكن أيضًا خلال اليوم يتم تناول عدد محدد من أنواع الخضار النيء ما عدا البطاطس.

اليوم السابع: يوم الأرز والخضار وعصير الفاكهة

في هذا اليوم يتم تناول كوب واحد من الأرز المسلوق، مع الخضار النيء بكميات مفتوحة، مع كوبان من العصير الغير محلى.

نصيحة بنات one

وأخيرًا لا يجب الاستمرار على هذا النوع من الرجيم أكثر من أسبوع واحد، فهو مخصص لخسارة وزن محدد خلال مدة معينة فقط.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق