الحمل والعناية بالطفل

أسرع اختبار للحمل في المنزل قبل الدورة

تتعدد طرق الكشف عن الحمل، منها اللجوء إلى التحاليل المعملية، مثل تحليل الحمل الرقمي، أو اختبار الحمل في الدم، بينما تفضل الكثير من السيدات استخدام اختبار الحمل المنزلي، كطريقة سهلة وسريعة للتأكد من حدوث الحمل، ويوجد أنواع متعددة من هذه الاختبارات منها ما هو جيد ومنها الرديء، وفي بنات ONE سنعرض لكِ أسرع اختبار للحمل في المنزل نتائجها دقيقة ومؤكدة.

أسرع اختبار للحمل في المنزل قبل الدورة

سنعرض لك أقضل أنواع اختبار الحمل المنزلي، التي يمكنك استخدامها للكشف عند وجود الحمل قبل موعد الدورة الشهرية:

فيرست ريسبونسايرلي ريزلت

تصل دقة نتائج هذا الجهاز بنسبة تصل إلى 99%، وهو متوفر في كافة الصدليات، ويمكنك استخدامه في الكشف عن الحمل قبل موعد الدورة الشهرية، ويتم استخدامه بسهولة مثل كافة الاختبارات المنزلية، فقط ضعيه في عينة من البول الصباحي وانتظري عدة دقائق، فإذا ظهر خطين فإنك حامل، وإذا ظهر خط واحد فإن النتيجة سلبية ولا يوجد حمل.

فيرست ريسبونس جولد ديجيتال

يكشف هذا الاختبار الحمل بنسبة عالية أيضاً، ولكن لا يمكنك استخدامها إلا بعد مرور خمسة أيام من موعد الدورة الشهرية، ليمنحك نتيجة دقيقة بنسبة 99%.

شرائط ووندفو

وتعد من أسهل اختبارات الحمل المنزلية وأكثرها شعبية، وتمنحك نتيجة مؤكدة بعد غياب الدورة الشهرية بيوم واحد فقط، فقط ضعي الشريط في عينة من البول، وإذا ظهر لك خطين باللون الأحمر، فإن النتيجة تكون إيجابية ويوجد حمل، ولكن عند ظهور خط أحمر واحد فيدل ذلك على عدم وجود الحمل.

أسرع اختبار للحمل في المنزل قبل الدورة

كلير بلو ايزي ديجيتال

يمكنك استخدام هذا الاختبار في موعد الدورة الشهرية أو قبل بيومين دون اللجوء إلى معامل التحاليل، حيث أن نتائجه تُعد دقيقة للغاية، ويحتوي على شاشة تظهر عليها النتائج في أقل من 5 دقائق بعد التحليل.

أسرع اختبار للحمل في المنزل قبل الدورة

نصيحة بنات ONE

وختاماً عليك سيدتي بعد التأكد من وجود الحمل من خلال أجهزة اختبار الحمل السابقة، عليك زيارة الطبيب مباشرةً، للاطمئنان على وضع الجنين، والبدء في تناول العلاج والمكملات الغذائية اللازمة فترة الحمل.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق