العناية بالشعر

طريقة صبغ جذور الشعر الأبيض في المنزل

نمو الشعر أمر طبيعي، ولكن مع التقدم في العمر ونقص الصبغة في الشعر، وتحول الشعر إلى اللون الأبيض، تبدأ السيدات في صبغه حتى تخفي الشعر الأبيض، ولكن مع نمو الشعر مرة أخرى فتتحول الجذور إلى اللون الأبيض، ويكون صبغها أمر مرهق، لذلك في بنات one نقدم لكِ طريقة صبغ جذور الشعر الأبيض بسهولة في المنزل.

طريقة صبغ جذور الشعر الأبيض

يتم تقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء أساسية، هي 2 خلفي و2 أمامي، ثم باستخدام الفرشاة العريضة يتم وضع الصبغة على الأجزاء الأمامية والخلية بطول 3 سم.

ثم نغطي الشعر ونترك الصبغة لمدة ساعتين حتى يمتصها الشعر جيداً، ثم يُغسل الشعر بالبلسم فقط، أو حمام الكريم من أجل الحفاظ على الشعر وترطيبه، ويُفضل القيام بذلك لمدة ثلاثة أيام متتالية.

كيف تتخلصي من الشعر الأبيض؟

الشعر الأبيض هو عبارة عن نقص في صبغة الميلانين المسئولة عن صبغ لون الشعر والجلد، لذا عند تحول الشعر للون الأبيض فإنه يصعب التخلص منه، ولكن فقط يمكن صبغة.

طريقة صبغ جذور الشعر الأبيض في المنزل

نصائح عند صبغ الشعر

  • احرصي على استخدام الفرشاة العريضة المستخدمة لتوزيع الصبغة فهي تعمل على توزيعها بشكل جيد بين خصل الشعر.
  • ارتدي واقي فوق ملابسك لحمايتك من الصبغة المتساقطة.
  • ارتدي قفازات في يديك، حتى لا تتسخ بالصبغة.
  • لا تغسلي شعرك قبل صبغ الشعر بمدة يومين على الأقل، حتى تساعد الزيوت الطبيعية الموجودة بالشعر على ثبات الصبغة لفترة أطول.
  • ارتدي قبعة الاستحمام بعد الانتهاء حتى لا تضعي يدك على شعرك.

نصيحة بنات one

وأخيرًا لا تتركي الشعر الأبيض يصير طوله أطول من 3 سم حتى لا يكن صعب عليك صبغة، وفي النهاية اتركي لنا تجربتك مع صبغ الشعر بالتعليقات في الأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق