الحمل والعناية بالطفل

طريقة الحمل بتوأم مجربه بدون أدوية

الكثير من السيدات يرغبن بالحمل بتوأم، ويبدأن في البحث عن الطرق والعوامل التي تزيد من فرص الحمل بتوأم، والتي من أهمها الوراثة ووجود حالات حمل بتوأم في العائلة، ويتم تعزيز ذلك بتناول بعض الأعشاب والمنشطات، التي تعمل على إنتاج أكثر من بويضة ناضجة من المبيضين، وفي بنات ONE سنعرض لكِ طريقة الحمل بتوأم مجربه بدون أدوية.

طريقة الحمل بتوأم مجربه بالأعشاب

يوجد بعض الأعشاب الطبيعية والمجربة تساعد في حدوث الحمل بتؤام ذكور ومنها ما يلي:

الميرامية

تُعد الميرامية من أفضل الأعشاب التي تساعد على الحمل السريع وتُزيد من فرص الحمل بتوأم أو أكثر، إذ تساعد على تنظيف الرحم والتخلص من بقايا الدم بعد الدورة الشهرية، وتعمل على زيادة نشاط المبيضين، كما تشير الدراسات أن تناول أعشاب الميرامية تزيد من فرص الحمل بتوأم ذكور.

عرق السوس

تناول عرق السوس مرتين يومياً، يُزيد من فرص الحمل بتوأم، لأنه يعمل على تنظيم مستويات هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون مما يدعم فرص إنتاج أكثر من بويضة والحمل في توأم.

زيت زهرة الربيع

يعمل زيت زهرة الربيع على زيادة وجود المخاط في عنق الرحم، مما يسمح ببقاء الحيوانات المنوية داخل لفترة أطول، مما يُعزز من فرص الحمل بتوأم.

أعشاب حشيشة الملاك

يمكنك مزج عشبة حشيشة الملاك مع عشبة الجنسينج، لتنشيط الرحم ومعالجة مشكلة تكيس المبيضين لدى السيدات، وننصحك بتناول هذا المزيج بدايةً من اليوم الثاني من نزول الدورة الشهرية.

طريقة الحمل بتوأم مجربه بدون أدوية

كيفية الحمل بتوأم بالمنشطات

تعتبر المنشطات من الطرق الطبية التي تزيد من فرص الحمل في توأم، وتعمل على تحفيز المبيضين لإنتاج المزيد من البويضات في نفس الشهر، ومن أكثر أنواعها شيوعاً هو الكلوميد، ولكي لا يجب تناول المنشطات إلا تحت إشراف الطبيب لتجنب أي مشاكل صحية، حيث قد تؤدي إلى تكيس المبايض.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، تعد أكثر وسيلة مضمونة للحمل بتوأم هي الحقن المجهري، ويقوم الطبيب بإعطاء السيدة جرعة من المنشطات لإنتاج بويضات ناضجة، ثم يتم تلقيحها وإعادتها إلى الرحم مرة أخرى.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق