العناية بالشعر

وصفات لتطويل الشعر سهلة بمكونات بسيطة

الشعر الصحي هو حلم كل سيدة وفتاة، كما أن الشعر الطويل له سحر خاص، ويكمن سر جمال الشعر وطوله دائما في استخدام المنتجات الطبيعية، والتي تساعد على منح الشعر الحيوية اللازمة التي تساعد على زيادة نموه، لذلك في بنات one أحضرنا لكِ مجموعة من وصفات لتطويل الشعر سهلة بمكونات بسيطة تتواجد في كل منزل.

وصفات لتطويل الشعر سهلة

1- البيض وزيت الخروع والخل

يتم خلط الثلاث مكونات معاً في وعاء، ويوضع الخليط على فروة الرأس، ويدلك جيداً، ثم يترك لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الشعر بشامبو مناسب.

أقرأي أيضًا: 6 زيوت لتنعيم الشعر وتطويله.

2- البصل والعسل

يتم تقطيع بصله وعصرها، ثم يخلط مع ملعقة من العسل، وبتم الاحتفاظ بالعصير في علبة، ثم يوضع عصير البصل على فروة الرأس، ويدلك جيداً، ويترك لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الشعر بشامبو مناسب، وتكرر الوصفة يومياً للحصول على أفضل نتائج.

3- الخردل والزبادي والعسل والليمون

يتم خلط المكونات معاً جيداً ثم يتم تقسيم الشعر إلى أجزاء، ويوضع الخليط على فروة الشعر، ثم على الجذور، ويترك على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو، وتكرر الوصفة مرتين أسبوعياً.

وصفات لتطويل الشعر سهلة بمكونات بسيطة

4- الخردل والسكر وزيت الزيتون وصفار البيض

يتم خلط الخردل مع كمية مناسبة من الماء، ثم توضع بقية المكونات بنسب متساوية حتى يصبح الخليط متجانس، ثم يتم وضعها على فروة الرأس، وتترك الوصفة لمدة ثلث ساعة على الشعر، ثم يُغسل الشعر بشامبو مناسب، وتكرر الوصفة مرة واحدة أسبوعياً لمدة شهرين.

أقرأي أيضًا: طرق علاج تساقط الشعر بالوصفات الطبيعية.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق