العناية بالبشرة

أفضل خلطة لتطويل الرموش

تلعب الرموش دوراً كبيراً في التمتع بجمال خلاب، لذا تحتاج إلى العناية مثلها مثل البشرة والشعر، من أجل الحصول على رموش طويلة وكثيفة، وفي بنات one نقدم لكم أفضل خلطة لتطويل الرموش بوصفة طبيعية وبسيطة.

أفضل خلطة لتطويل الرموش

الرموش الطويلة والكثيفة هي أحدى علامات الجمال، لذا طبقي أحد الوصفات التالية للحصول على رموش خلابة:

زيت الخروع

يعمل زيت الخروع على تنشيط الدورة الدموية لبصيلات الشعر، لذا يُفضل وضعه على مكان إنبات شعر الرموش، ويُفضل أن يكون قبل النوم من أجل تجنب دخوله إلى العين، والإصابة بالالتهابات.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على العديد من مضادات الأكسدة، التي تعمل على تطويل الرموش، لذا يُفضل خلط زيت جوز الهند مع زيت اللافندر، ووضعهم على الرموش من منطقة الجذور وحتى نهاية الرمش.

أفضل خلطة لتطويل الرموش

خلطة الزيوت والفازلين

يتم مزج زيت الزيتون مع زيت الخروع وزيت اللوز، ووضعهم مع القليل من الفازلين، ثم توضع الخلطة كل مساء على جذور الرموش كل يوم.

الأولوفيرا

تعمل الأوفيرا على منع تساقط الرموش، وتكثيفها، ويتم خلطها مع زيت الخروع من أجل الحصول على أقصى استفادة، ثم يوضع على الرموش كل ليلة قبل اليوم، ولمدة 6 أسابيع.

ماء الورد

يعمل ماء الورد على تعزيز نمو شعيرات الرموش، ووقف تساقطها، حيث تحتوي على العديد من الفيتامينات، ومضادات الأكسدة، لذا يتم وضع القليل من ماء الورد بقطعة من القطن، وتركها لمدة ربع ساعة ثم تغسل العين جيداً.

نصيحة بنات one

احرصي على تطبيق هذه الوصفات يومياً قبل النوم، ثم غسل العينين في الصباح من أجل تجنب حدوث التهاب بالعين، وفي النهاية يمكنك ترك استفساراتك بالتعليقات في الأسفل.

اقرئي أيضًا

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق