الريجيم والتخسيس

تخسيس سريع للكرش في 5 خطوات

تراكم الدهون بالجسم يؤدي إلى تشكل كتل وبروزها بشكل ملفت، سواء في منطقة البطن أو الأرداف أو بالجزء السفلي من الجسم، وهو ما يمنح الجسم مظهر الجسم الممتلئ، وهنا يجب التدخل واتباع الطرق التي تساعد على تخسيس الجسم، وفي بنات one نعرض لكِ طرق تخسيس سريع للكرش بخطوات بسيطة.

تخسيس سريع للكرش

للتخلص من دهون البطن المتراكمة، يجب القيام بعدة خطوات ومنها:

تمارين شد البطن

من الهام القيام بتمارين شد البطن، التي تساعد على تقوية منطقة الجذع، وتقوية عضلات البطن، لا يجب القيام بها بشكل يومي ولعدة مرات حتى التخلص من الكرش تماماً.

ارتداء الملابس الحرارية

الملابس الحرارية المخصصة للتخسيس يرتديها الكثير من الراغبين في التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، وخصوصاً عند ممارسة التمارين الرياضية، ظناً أن الدهون الزائدة تخرج عن طريق العرق، ولكن الأمر ليس صحيح تماماً، ولكنها تسد على شد فقرات الظهر والقيام بالتمارين بشكل سليم.

تناول الشاي الأخضر

الشاي الأخضر هو واحد من أهم المشروبات التي يمكنك تناولها، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الكافيين تعمل على رفع معدل الإيض بالجسم، ويُفضل عند محاولة خسارة الوزن تناول ثلاث أكواب يومياً منه ولكن بدون تحلية.

تخسيس سريع للكرش في 5 خطوات

خضروات أكثر

يجب الإكثار من حصة الخضروات المتناولة على مدار اليوم، فالخضروات تتميز بكونها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى أنها تشعر الجسم بالشبع سريعاً لاحتوائها على الماء.

نصيحة بنات one

تلعب المياه دوراً كبيراً ومهماً في تخسيس الكرش، لذا يجب تناول فيما لا يقل عن 8 أكواب يومياً وموزعه على مدار اليوم، للحصول على قوام ممشوق وخالي من التكتلات.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق