الريجيم والتخسيس

كيفية تخسيس الذراعين والأكتاف بطرق طبيعية

تسعى جميع النساء إلى اكتساب نظهر متناسق وجذاب، وتعد ترهلات الذراعين والصدر من المشاكل المحرجة، والتي تؤثر سلبياً على مظهرك الخارجي عند ارتداء الملابس الضيقة، وفي بنات ONE سوف نستعرض لكِ أفضل الطرق التي تساعد على تخسيس الذراعين وشد الترهلات لتمنحك قوام متناسق، ويمكنك القيام بهذه الخطوات بسهولة في المنزل، دون الحاجة إلى العمليات الجراحية لإزالة الدهون.

كيفية تخسيس الذراعين والأكتاف

إليك سيدتي أهم الطرق التي تساعد في تخسيس الذراع الممتلئ والتخلص من الدهون المتراكمة تحت الجلد بسرعة:

اتباع نظام غذائي صحي

يجب الحرص على تناول أطعمة قليلة السعرات الحرارية، مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة واللحوم الحمراء، حيث تحتوي هذه الأغذية على الألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع وتناول الطعام بشكل أقل.

تمارين تخسيس الذراعين

هناك العديد من التمارين الرياضية التي يمكنك ممارستها لتخسيس الذراعين بالتحديد، ومنها استخدام الدمبل الذي يساعد على تقوية العضلات، وتمارين العقلة التي تعمل على شد الترهلات، ويمكن ممارسة بعض الأنشطة الأخرى مثل الجري والسباحة، لتعمل على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم.

كيفية تخسيس الذراعين والأكتاف بطرق طبيعية

خلطة خل التفاح

يساعد خل التفاح في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، فقط أخلطي ملعقتين من خل التفاح في كوب من الماء الفاتر على الريق، ويمكنك أيضاً تدليك الذراعين والمناطق الممتلئة في الجسم بكمية كافية من خل التفاح، وتركه لمدة 15 دقيقة، ثم شطفه جيداً بالماء الدافئ.

عمليات شفط الدهون التجميلية

وتعتبر أسرع طريقة للتخلص من دهون الذراعين، إلا أن تكلفتها العالية تجعلها غير مناسبة للكثير من الأشخاص، كما قد تؤدي إلى ظهور أعراض جانبية مثل الجروح وآثار الجراحة والندبات الناتجة عن العملية، والتي تستغرق وقتاً طويلاً في التئامها.

نصيحة بنات ONE

في النهاية يمكنك تجنب اللجوء إلى العمليات الجراحية للتخلص من ترهلات الذراعين، عن طريق اتباع نظام غذائي صحي قليل السعرات الحرارية، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، لتتمتعي بقوام متناسق على الدوام.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق