الريجيم والتخسيس

طرق تخسيس دهون الوجه وتنحيف الخدود

تراكم الدهون في الوجه والخدود والرقبة، يجعل المرأة تبدو أكبر سناً، كما يجعل ملامحها غير متناسقة بشكل محرج، وقد لا تستجيب هذه الدهون في الكثير من الحالات إلى الحميات الغذائية وأنظمة التخسيس المعتادة، ولذلك جمعنا لكِ في هذا التقرير من بنات ONE أفضل الطرق الفعالة التي تساعد في تخسيس دهون الوجه وستجعلك تبدين أصغر سناً وأكثر تألقاً وجمالاً.

طرق تخسيس دهون الوجه وتنحيف الخدود

يوجد العديد من الطرق التي تساعد في التخلص من دهون الوجه ومنها ما يلي:

شرب المزيد من الماء

يساعد شرب الماء في التخلص من دهون الوجه، إذ يُعزز من الشعور بالشبع، ويعمل على طرد الأملاح الزائدة التي تسبب احتباس السوائل تحت الجلد وتورم الوجه.

تمارين تنحيف الوجه

التمارين الرياضية بشكل عام تساعد في تنحيف الوجه، ولكن تمارين الوجه تساعد على زيادة معدل حرق الدهون وتقوية عضلات الوجه، مما يجعلك تبدين بشكل أنحف.

التقليل من تناول الكربوهيدرات

تعتبر الكربوهيدرات من أهم أسباب زيادة الوزن وتراكم الدهون في الوجه، لذلك عليك استبدالها بالكربوهيدرات المعقدة مثل الحبوب الكاملة، حيث تحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية وتستغرق وقتاً أطول في الهضم مما يساهم في إنقاص الوزن.

طرق تخسيس دهون الوجه وتنحيف الخدود

النوم لمدة 8 ساعات يومياً

قلة النوم والأرق الشديد يؤديان إلى ارتفاع مستوى الكورتيزول، والذي يُعرف بهرمون الإجهاد، ويتسبب ذلك في زيادة الشهية وتراكم الدهون في الجسم وخاصةً الوجه.

عمليات نحت الوجه

تلجأ بعض السيدات إلى إجراء الإجراءات التجميلية، التي تساعد على نحت الوجه وتصغير منطقة الفك، مما يساعد في تحسين المظهر وإبراز ملامح الوجه بشكل أكثر تناسقاً، مثل عمليات شفط الدهون وحقن البوتوكس.

نصيحة بنات ONE

وختاماً، للحصول على قوام متناسق وإطلالة مثالية، احرصي على تجنب الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، مثل الحلويات بكافة أنواعها، والنشويات، والدهون، وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، اتركيه لنا في التعليقات أسفل المقال.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق