العناية بالبشرة

التخلص من تجاعيد حول العين بالخلطات الطبيعية

تُعد التجاعيد واحدة من المشكلات التي تتعرض لها المرأة مع التقدم في العمر، وتعتبر منطقة العين هي أكثر المناطق التي تتأثر بالأمر ويظهر حولها التجاعيد بشكل واضح، فتعمل على جعل المرأة أكبر سناً، وفي بنات one نقدم لكِ طريقة التخلص من تجاعيد حول العين بمجموعة من الوصفات الطبيعية.

التخلص من تجاعيد حول العين

من الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من التجاعيد ما يلي:

البيض والشوفان

يتم استخدام الشوفان مع البيض من أجل التخلص من التجاعيد أسفل العين، حيث يعمل الخليط على منح البشرة الكولاجين التي تحتاج له، كما أنه يقوم بشد الجلد وترطيبه، ويستخدم الخليط كالتالي:

ضعي ملعقة من الشوفان المطحون مع بياض البيض وقلبيهم معاً، ثم ضعيه أسفل العين واتركي الخليط لمدة نصف ساعة، ثم يتم غسل البشرة بالماء البارد.

شرائح الخيار

الخيار واحد من الأطعمة الطبيعية الذي يعمل على العناية بالبشرة، فعند وضع شرائح الخيار حول العين يعمل على شد البشرة التخلص من الهالات السوداء، لذا احرصي على استخدامها يومياً قبل النوم ولمدة نصف ساعة.

زيت الخروع والزبادي

يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على القضاء على التجاعيد، كما أن زيت الخروع يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة، ويمكن استخدام الخليط كالتالي:

قومي بخلط ملعقة من الزبادي، و3 قطرات من زيت الخروع، ثم ضعيهم على المنطقة أسفل العين لمدة عشر دقائق، ثم يتم غسل الجلد بالماء.

التخلص من تجاعيد حول العين بالخلطات الطبيعية

الألوفيرا

تحتوي الألوفيرا على الكثير من المعادن والأحماض التي تساعد على التخلص من الهالات السوداء، والتجاعيد أسفل العين، لذا ضعيه أسفل العين لمدة ربع ساعة ثم يُغسل الوجه بالماء البارد.

نصيحة بنات one

وأخيرًا الجلد في منطقة أسفل العين هو رقيق جداً لذا يتأثر سريعاً، لذا عند وضع الوصفات السابقة احرصي على أن تضعيها بطريقة الطبطبة حتى تأتي بالنتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق