الصحة والجمال - لايف ستايل

طريقة سهلة جداً لتبيض الأسنان من أول مرة

عملية تبييض الأسنان في العيادات مكلفة وتتطلب إجرائها بشكل متكرر، ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان والتخلص من الاصفرار والبقع المتراكمة عليها، ولذلك جمعنا لكِ في بنات ONE أكثر من طريقة سهلة جداً لتبيض الأسنان والحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة.

طريقة سهلة جداً لتبيض الأسنان من أول مرة

إليك أفضل خلطات تبييض الأسنان الطبيعية في المنزل:

الفراولة لتبييض الأسنان

تساعد الفراولة في التخلص من البقع الصفراء في الأسنان، فقط أطحني ثمرتين أو ثلاث من الفراولة وضعيها على أسنانك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها جيداً بالماء، وكرري هذه الوصفة 3 مرات فقط في الأسبوع حتى لا تضر مينا الأسنان.

صودا الخبز

تساعد بيكربونات الصوديوم أو صودا الخبز في تبييض الأسنان وإزالة الاصفرار من اول استعمال، فقط ضعي القليل منها على فرشاة الأسنان ثم أدعكِ بها الأسنان جيداً يومياً.

البرتقال والليمون

ضعي قشر البرتقال والليمون في الشمس حتى تجف تماماً، ثم اطحنيها جيداَ وضعيها في علبة معقمة ونظيفة، وضيفي إليها كمية مماثلة من بيكربونات الصوديوم، واستخدمي هذا الخليط في تنظيف وتبييض الأسنان، حيث تمنح الفم رائحة منعشة.

ماء الأكسجين

قومي بتخفيف ملعقة من ماء الأكسجين بملعقة من ماء الورد، ثم استخدمي هذا المحلول في دعك الأسنان جيداً بقطنة نظيفة ومعقمة مرتين يومياً.

طريقة سهلة جداً لتبيض الأسنان من أول مرة

قشر الموز لتبييض الأسنان

تحتوي قشور الموز على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في تطهير الفم من البكتريا والفطريات، ومن أهمها البوتاسيوم والمنجنيز، ولذلك تعالج اصفرار الأسنان بطريقة طبيعية، فقط قومي بفرك أسنانك بقشرة الموز الداخلية لمدة دقيقتين، وكرري هذه الخطوة مرتين يومياً لمدة 3 أيام متتالية، وستحصلين على نتيجة ملحوظة.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية تساعد على تبييض الأسنان، ولذلك قومي بتدفئته قليلاً، وضيفي ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم إلى 10قطرات من زيت جوز الهند، ودلكي به الأسنان واتركيه عليها لمدة 5 دقائق ثم اغسليها بالماء.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، وبعد أن عرضنا لك أفضل طرق تبييض الأسنان في المنزل، احرصي على تنظيف الأسنان بانتظام، وخاصةً قبل الخلود إلى النوم للتخلص من بقايا الطعام العالقة بين الأسنان.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق