العناية بالشعر

طرق طبيعية لفرد الشعر في المنزل

يوجد الكثير من الطرق التي تعمل على فرد الشعر المجعد، ولكن الكثير منها يُسبب تلف الشعر، وسقوطه مع الاستمرار عليها، حيث تحتوي على مواد كيميائية ضارة، وفي بنات ONE نساعدك على فرد شعرك من خلال أفضل طرق طبيعية لفرد الشعر بمكونات بسيطة في المنزل فتابعينا.

طرق طبيعية لفرد الشعر في المنزل

من الوصفات المتميزة والتي لها نتائج فعالة في فرد الشعر ما يلي:

جوز الهند والليمون

يتم في هذه الوصفة خلط ربع كوب من حليب جوز الهند، مع ملعقة من عصير الليمون، ووضع الخليط في الثلاجة، حتى اليوم التالي، ثم يوضع الخليط على الشعر، وتركه لمدة 30 دقيقة، ثم يُغسل الشعر بالماء والشامبو، وتُكرر الوصفة مرة أسبوعياً.

الحليب

يوضع ربع كوب من الحليب في زجاج بخاخ، مرتين في الأسبوع وقبل عملية استحمام يتم رش الشعر بالحليب من الجذور حتى الأطراف، ويُترك على الحليب على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الحليب بالماء البارد.

طرق طبيعية لفرد الشعر في المنزل

زيت الزيتون والبيض

يتم خفق 2 بيضة مع 3 ملاعق من زيت الزيتون، ثم يوضع الخليط على الشعر، ثم يتم تركه لمدة ساعة، ثم يُغسل الشعر بالماء والشامبو الخالي من المواد الكيميائية، وتُكرر الوصفة مرة في الأسبوع، ونستمر عليها حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

نصيحة بنات ONE

تحتاج الوصفات السابقة إلى الصبر عند الاستخدام، فلن تمنحك النتيجة المطلوبة من أول استخدام، ولكن مع الاستمرار عليها ستقوم بتنعيم شعرك كالحرير، وفي النهاية يمكنك ترك أسئلتك لنا بالتعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق