أزياء وموضة

بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة

خلال فترة الحمل تعاني السيدات من الحصول على ملابس تناسب قوامها الجديد، وتجعلها جذابة وتخفي زيادة الوزن، لذلك في بنات one نقدم لكم مجموعة من الأفكار عن طرق تنسيق ملابس حوامل واختيار القطع التي تناسب هذه الفترة.

أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة

من الأفكار التي يمكنك ارتدائها خلال فترة الحمل ما يلي:

الفساتين

تُعد الفساتين واحدة من أفضل الاختيارات التي تناسب فترة الحمل، حيث تمنحها الراحة، والحرية في الحركة، ويُفضل اختيار الفساتين الفضفاضة والتي ذات قصة الـ A Line.

البلوزات الطويلة

يجب توافر البلوزات في دولاب كل حامل فهي الحل العملي والسريع، وخصوصاً الطويل منها، والذي يجعل الحامل أكثر راحة من منطقة البطن، ويُفضل اختيار البلوزات التي تعمل على تحديد منطقة الخصر من أسفل الصدر، لتمنحك الراحة عند منطقة البطن.

البناطيل

البناطيل واحد من الحلول العمية والتي تساعد على حرية الحركة، وخصوصاً الواسع منها، والذي يمكن ارتدائه أسفل الكثير من القطع مثل الكارديجان، والبليزر.

والآن شاهدي معنا المجموعة التالية من أفضل أفكار لاختيار ملابس الحوامل:

بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة

بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة  بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة  بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة

بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة

بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة

بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة  بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة  بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة  بالصور.. أفكار لاختيار ملابس حوامل مناسبة

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق