الريجيم والتخسيس

تخسيس عشره كيلو بدون رياضة ولا دايت

أحيانا تمر علينا لحظات نتناول فيه بعض الأطعمة الغير صحية والتي تسُبب زيادة الوزن، وتراكم الدهون بالجسم، والتي معها يتأثر وزننا كثيراً، لذا كل فترة يجب القيام بمراجعة نظامنا الغذائي والحرص على خسارة الوزن الزائد، وفي بنات one نقدم لك طريقة تخسيس عشره كيلو بدون رياضة ولا دايت بشكل صحي ومتوازن.

تخسيس عشره كيلو بدون رياضة ولا دايت

إذا كنت تحاولين فقدان الوزن الزائد وليس لديك الإرادة لاتباع رجيم صارم، اتبعي الخطوات التالية للتخلص من الدهون دون الحاجة إلى إتباع الدايت:

سعرات حرارية أقل

تناولي كل أنواع الطعام المفضل لك ولكن دون وضع به الكثير من الدهون، فاستبدلي السمن بالزيت ووزيت الزيتون، وابتعدي عن المقليات، والحلويات واكثري من تناول الخضروات والفاكهة للحصول على الطاقة.

الخيارات الذكية

عند الشعور بالجوع لا تتناولي الأرز أو المكرونة والبيتزا وما يشبههم، ولكن اتجهي لتناول طبق من شروبة الخضار، أو قطعة من البروتين، والتي ستمنحك الشعور بالشبع، وأيضًا الطاقة، وستحتاج وقت أطول للهضم، مما سيجعل الجسم يفقد المزيد من الدهون.

تخسيس عشره كيلو بدون رياضة ولا دايت

التخطيط المسبق

اكتبي كل ما تحبين تناوله، والبديل الصحي له، أو الطريقة الصحية التي يمكن تحضيره بها، وحددي الكمية والتوقيت الأمثل لتناول الطعام.

المياه

استبدلي العصائر والمشروبات الغازية بالمياه، فتناولي كوب من الماء كل ساعة، حتى يعمل على رفع عملية الحرق بالجسم، ويساعد على ترطيب الجلد، ويساعدك على الشعور بالشبع لفترات طويلة.

النوم العميق

يساعد النوم العميق على زيادة عملية الأيض في الجسم، مما يمنحك الطاقة، والشعور بالنشاط، لذا احرصي على النوم لمدة 8 ساعات متتالية في المساء، والاستيقاظ المبكر لبدء يومك بنشاط.

نصيحة بنات one

خلال فترة خسارتك للوقت لا تتابعي أي من الصفحات التي تشجع على تناول الطعام، وخصوصاً الأطعمة الغير صحية، حتى لا تفقدي عزيمتك سريعاً، وفي النهاية يمكنك ترك استفسارك ونتيجة فقدانك للوزن بالتعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق