العناية بالبشرة

فوائد النشا مع الزبادي للوجه

العناية بالبشرة أمر ضروري من أجل الحفاظ عليها وعلى نضارتها، وعدم تأثرها بالعوامل الخارجية، ومن أجل حمايتها من ظهور علامات التقدم في السن، ومن الوصفات الطبيعية المميزة والتي لها فوائد كثيرة على البشرة هي خلطة النشا مع الزبادي، وإليك من بنات one فوائد النشا مع الزبادي للوجه.

فوائد النشا مع الزبادي للوجه

  • يعمل على تفتيح البشرة والتي تتغير نتيجة العوامل الخارجية، وينك وضع ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من النشا في وعاء، وخلطهم جيداً، ثم إضافة القليل من الليمون، ثم يوضع الخليط على الوجه، ويُترك لمدة 20 دقائق، ثم يتم فرك الخليط بالبشرة وتُغسل البشرة بالماء، وتُكرر الوصفة مرتين بالأسبوع.
  • يساعد على التخلص من البقع التي تظهر بالوجه، والتي تنتج بسبب العوامل الخارجية، ويتم علاجها عند خلط ملعقتين من النشا، مع 3 ملاعق من الزبادي، وملعقتين من العسل، وملعقتين من الأرز، حتى يصبح عجينة، ثم يتم وضعها على الوجه، وتركها لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الوجه بالماء.

فوائد النشا مع الزبادي للوجه

  • يساعد على التخلص من علامات التعب والإرهاق التي تظهر على الوجه، مثل ظهور الهالات السوداء، ويتم علاجها عن طريق خلط النشا والزبادي معاً، وإضافة إليهم العسل، وملعقة من الخميرة، ورشة من القرفة، ثم يوضع الخليط على الوجه مع التدليك بحركات دائرية، لمدة خمس دقائق، ثم يُترك على الوجه لمدة ساعة، ثم يُغسل الوجه بالماء.

نصيحة بنات one

الزبادي والنشا من الوصفات الهامة والبسيطة، ولكن لها دور كبير في الحفاظ على البشرة، لذا احرصي على استخدمها باستمرار وبشكل يومي، وفي النهاية يمكنك ترك أسئلتك في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق