العناية بالشعر

أفضل خلطة لفرد الشعر وتنعيمه

يوجد الكثير من الوسائل التي تساعد على فرد الشعر، سواء كانت بالأدوات مثل استخدام السشوار أو المكواة، أو من خلال المواد التي تعمل على فرد الشعر، ولكن تلك المواد تحتوي على مواد كيميائية تُسبب التقصف والتساقط الشديد للشعر، لذا في بنات one نعرض لكم أفضل خلطة لفرد الشعر وتنعيمه وتساعد على الحفاظ على ترطيبه.

أفضل خلطة لفرد الشعر وتنعيمه

من الوصفات المميزة والتي تساعد على تنعيم الشعر ما يلي:

العسل والحليب

يساعد العسل مع الحليب على ترطيب الشعر وتنعيمه، والتخلص من التموجات الموجودة به، ويتم في هذه الوصفة خلط كوب من الحليب مع ملعقة العسل، ثم يتم وضعه على الشعر من الأطراف حتى الجذور، وتركه لمدة ساعة ثم غسل الشعر بالشامبو.

المايونيز

يحتوي المايونيز على البروتين الذي يساعد على تغذية الشعر، وفرده، ويتم في هذه الوصفة غسل الشعر بالشامبو للتخلص من الأتربة العالقة به، ثم وضع ملعقتين من المايونيز مع كمية من الشامبو ثم غسل الشعر به، وتركه على الشعر لمدة ساعة، مع تغطية الشعر، ثم يتم غسل الشعر بالماء الدافئ، وتُكرر الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على أفضل نتيجة.

أفضل خلطة لفرد الشعر وتنعيمه

زيت الزيتون مع البيض

يساعد البيض على تغذية الشعر وتقويته، ويعمل زيت الزيتون على ترطيب وتنعيم الشعر، ويتم في هذه الوصفة خلط حبتين بيض مع 4 ملاعق زيت زيتون، ثم يتم وضع الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف، مع تمشيط الشعر، ثم يُغطى الشعر، ويُترك لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو، وتكرر الوصفة مرتين بالأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

نصيحة بنات one

وأخيرًا وصفات فرد وترطيب الشعر تحتاج إلى الاستمرار عليها حتى الوصول إلى النتيجة المطلوبة، وفي النهاية يمكنكم ترك استفساراتكم في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق