الصحة والجمال - لايف ستايل

أفضل خلطة لتقوية جهاز المناعة

مع انتشار الفيروسات بكثرة، مثل فيروس كورونا الذي اجتاح العالم أجمع خلال مدة بسيطة، وأدى إلى وفاة الكثير من الأشخاص، أدى ذلك إلى انتشار ثقافة تقوية المناعة، والذي أصبح من الضروري الحرص عليها للكبار والصغار، للحماية من الإصابة بالعديد من الأمراض، ومن الطرق التي تساعد على تقوية المناعة الوصفات الطبيعية، وفي بنات one نقدم لكِ أفضل خلطة لتقوية جهاز المناعة حسب ما ينصح به الأطباء.

لماذا يجب تقوية المناعة؟

جهاز المناعة هو المسئول عن حماية الجسم من الفيروسات والبكتيريا والأمراض الموسمية، حيث كلما زادت المناعة كلما قلت فرص الإصابة بالأمراض، وفي حال غيابها تقوم الأجسام الغريبة بمهاجمة الجسم والإعياء بكثرة.

أفضل خلطة لتقوية جهاز المناعة

إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعمل على زيادة المناعة بالجسم وهي كالآتي:

خل التفاح

يعمل خل التفاح على تخليص الجسم من السموم الموجودة به، ويحمي الجسم ويرفع المناعة، فيتم وضع ملعقة من خل التفاح مع ملعقة من العسل في كوب ماء دافئ، وتناوله يومياً.

زيت اللافندر

يعمل زيت اللافندر على تقليل الشعور بالتوتر، كما يساعد على رفع مناعة الجسم، فيتم خلط 3 قطرات منه على كوب ماء، ووضعه في جهاز الاستنشاق بالبخار، واستنشاق الرائحة، ويمكن القيام بهذا الأمر مرتين يومياً.

أفضل خلطة لتقوية جهاز المناعة

الجينسينج

هو أحد الأعشاب القوية التي تعمل على محاربة الالتهابات الميكروبية، كما أنه يساعد على تعزيز المناعة، فيتم خلط ملعقتين منه على كوب ماء ساخن وملعقة من العسل، وتناوله بشكل يومي.

نصيحة بنات one

وأخيرًا يوجد الكثير من الأطعمة التي تعمل على رفع المناعة مثل الفاكهة والخضروات، لذا يُفضل تناول منها ثلاث حصص يومياً، وفي النهاية إذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه بالتعليقات في الأسفل.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق