العناية بالبشرة

كيف أهتم ببشرتي وجسمي

تحلم كل فتاة بالحصول على بشرة براقة، وجسد ناعم ولامع، لذا تسعى دائما للحصول على هذا من خلال الكريمات والوصفات الكثيرة المنتشرة، فتجد دائماً السؤال الذي يشغلها هو كيف أهتم ببشرتي وجسمي ولمعرفة الإجابة على هذا السؤال تابعي معنا السطور التالية من بنات one، حيث سنقدم لك خطوات بسيطة وتفصيلية عن كيفية العناية بهم.

كيف أهتم ببشرتي وجسمي

يمكنك العماية ببشرتك وجسمك من خلال الطرق التالية:

العناية بالبشرة

يجب الحرص على تنظيف البشرة بمستحضرات تجميل خاصة بنوعيتها، والقيام بتعريضها للبخار مرة أسبوعياً من أجل فتح المسام والتخلص من الدهون والبثور المتراكمة بها، كما يجب تقشير البشرة مرة أسبوعياً للتخلص من الجلد الميت، وذلك من خلال كريمات التقشير والتي تعمل على التخلص من الرؤوس السوداء، ويمكنك استخدام الوصفات الطبيعية كبديل للكريمات مثل استخدام النشا والخل.

إزالة الشعر

تأتي الخطوة التالية هو تنظيف الجسم من الشعر الزائد، ويمكن القيام بذلك من خلال أكثر من طريقة مثل إزالتهم بالشمع والذي يعمل على تنعيم الجلد، والتخلص من خلايا الجلد الميت، كما يمكن استخدام الشفرات، أو الماكينات الكهربائية المخصصة لإزالة الشعر.

كيف أهتم ببشرتي وجسمي

العناية بالشعر

الشعر هو جزء مهم من الجسم والذي يضفي جمالاً على الشكل، وللعناية به احرصي على تطبيق حمامات الزيت أو الكريم ثلاث مرات بالأسبوع لترطيب شعرك والحفاظ عليه من التقصف والهيشان، كما تجنبي استخدام الحرارة في تجفيف الشعر والتي تُسبب له الجفاف.

العناية بالأظافر

الأظافر تحتل جزء كبير من أناقة المرأة والحفاظ عليها نظيفة ومبردة أمر مهم، لذا يجب فركها بزيت الزيتون ووضعها عليها الكريمات المرطبة والتي تحافظ عليها وتحميها من التكسر بسرعة.

نصيحة بنات one

أهم ما يمكننا أن ننصحك به أن العناية بالبشرة والجسم يجب أن تكون مستمرة حتى تحصلي على النتيجة التي تحلمي بها، وأنه لا يوجد وصفة سحرية ستجعل جسمك نظيف ولامع وناعم في ليلة واحدة.

اقرئي أيضًا

 

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق