الصحة والجمال - لايف ستايل

أسهل طريقة لتبييض الأسنان من أول مرة

الحصول على أسنان بيضاء هو من واحد من الأمور التي تهتم بها الفتيات، حيث يضيف جمالاً للوجه وللابتسامة، وتعتبر أول الطرق التي تساعد على الحصول على أسنان لامعة هو تنظيفها بالفرشاة والمعجون، ولكنه ليس كافياً، فالتنظيف يساعد على إزالة بقايا الطعام، ولكنه لا يمنحها اللون الأبيض المطلوب، لذا في بنات one نتعرف على أسهل طريقة لتبييض الأسنان في المنزل من أول مرة.

أسهل طريقة لتبييض الأسنان من أول مرة

للحصول على أسنان لامعة بيضاء أتبعي الوصفات التالية:

العسل الطبيعي

يساعد عسل النحل الطبيعي عند خلطه بمعجون الأسنان على تبييضها، والحفاظ على صحة اللثة.

الميرمية

تساعد الميرمية على تفتيح اصفرار الأسنان وذلك عن طريق وضع أوراق الميرمية في وعاء، وطحنها حتى تصير عجينة، ثم توضع في فرن دافئ حتى تصبح صلبة، ثم يتم فرمها، واستخدامها عند غسل الأسنان، وتُعد أيضًا واحدة من أهم العلاجات المستخدمة في علاج التهابات اللثة.

أسهل طريقة لتبييض الأسنان من أول مرة

النعناع مع الزيت

تعمل أوراق النعناع على تبيض الأسنان، فهو من الطرق المميزة والفعالة وخصوصاً عند خلطها بملعقة من الزيت.

الفراولة

يتم هرس حبة فراولة ووضعها على فرشاة الأسنان، وفرك الأسنان بها لمدة خمس دقائق، فهي تعمل على تفتيح وتنظيف الأسنان بصورة مذهلة.

السواك

فرك الأسنان بالسواك يعمل على حماية الأسنان واللثة، فهو يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا، تساعد على حماية الأسنان لساعات طويلة، وتُقلل من ظهور التهابات اللثة.

نصيحة بنات one

وأخيراً يوجد عدد من الوصفات الأخرى المنتشرة والتي تساعد على تفتيح الأسنان والتي يجب تجنبها، فالبعض منها قد يكون ضرره أكثر من نفعه، مثل استخدام بيكربونات الصوديوم وغيرها من المواد التي قد تسبب حدوث التهاب باللثة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق