العناية بالشعر

خلطة لتطويل الشعر في اسرع وقت

الحصول على شعر طويل وناعم هو حلم كل فتاة، لذلك تسعى إلى استخدام المستحضرات التي تساعد على تطويل الشعر، والتي قد لا تأتي بالنتيجة المرغوبة، لذا في بنات one نقدم لكم أفضل خلطة لتطويل الشعر والتي تأتي بنتيجة فعالة وسريعة فتابعينا.

خلطة لتطويل الشعر في اسرع وقت

يوجد الكثير من الوصفات التي تساعد على تغذية الشعر وزيادة كثافته، ومن هذه الوصفات ما يلي:

وصفة الزنجبيل

أحد الوصفات المميزة والذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية، ويزيد من كثافة الشعر، ويتم استخدامه كالتالي:

يتم خلط ملعقة من معجون الزنجبيل مع ملعقة من زيت الزيتون وزيت جوز الهند، ويتم تدليك بهم فروة الرأس، لمدة خمس دقائق، ثم يُترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو، وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة حليب جوز الهند

يتم خلط 4 ملاعق من حليب جوز الهند مع ملعقتين من المايونيز و 6 ملاعق من الحليب البودر، ثم يتم وضعهم على الشعر مع التدليك، وتركه على لمدة ساعتين، ثم يُغسل الشعر بالشامبو.

خلطة لتطويل الشعر في اسرع وقت

وصفة الأفوكادو

يتم طحن حبة من الأفوكادو ويُضاف إليها الحليب، ويتم خلطهم جيداً حتى يصبح الخليط قوامه كريمي، ثم يوضع المزيج على الشعر لمدة ساعتين، ثم يُغسل الشعر بالشامبو.

وصفة البصل

البصل من الوصفات التي تأتي بنتيجة فعاله في تغذية فروة الرأس، والتخلص من البكتيريا العالقة بها، ويتم استخدامه كالتالي:

يتم تقشير البصل، وفرمه جيداً، ثم يُترك في مصفاه، حتى يتم تصفيته من المياه تماماً، ويضع عصير البصل على فروة الرأس لمدة 40 دقيقة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو جيداً.

نصيحة بنات one

وصفات تطويل الشعر كثيراً، ولكن الأهم هو الاستمرار عليها لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، حتى يمكن الحصول على شعر طويل وصحي، وفي النهاية يمكنك ترك أسئلتك واستفساراتكم في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق