العناية بالبشرة

كيف أسمر بشرتي بدون شمس

تفضل النساء الحصول على لون بشرة برونزي جذاب، وخاصةً في فصل الصيف، ولكن كثير منهن لا يستطعن الذهاب إلى الشاطئ والتعرض لأشعة الشمس مباشرةً، ولذلك إذا كنت تتساءلين كيف أسمر بشرتي في المنزل، سوف نعرض لكِ في بنات ONE بعض الخلطات والوصفات الطبيعية السهلة ستمنحك لون أسمر طبيعي.

كيف أسمر بشرتي في المنزل بدون التعرض لأشعة الشمس

سنستعرض لكِ أفضل خلطات تسمير البشرة بطرق طبيعية في المنزل:

قناع القهوة والكاكاو

تساعد هذه الوصفة على اسمرار البشرة وتنظيفها من الشوائب أيضاً، فقط قومي بمزج كميات متساوية من القهوة والكاكاو مع القليل من الماء، ثم ضعي المزيج على الوجه لمدة 10 قبل غسله بالماء الدافئ.

قناع الجزر لتسمير البشرة

يحتوي الجزر على مادة الكاروتين الذي يعمل على تعزيز اللون البرتقالي في البشرة، فقط اخفقي بيضة واحدة، مع ملعقتين من الزبادي، و5 قطرات من زيت الجزر العطري، ثم طبقي هذا الماسك على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر.
كيف أسمر بشرتي بدون شمس

قناع البابونج

تمنح أعشاب البابونج الكثير من الفوائد للبشرة، ومنها منح الاسمرار الذهبي الجذاب، لذلك ضعي 8 ملاعق كبيرة من البابونج في لتر من الماء المغلي، ثم غطي الوعاء واتركيه منقوعاً لمدة 3 ساعات، ومن بعدها قومي بتصفية الخليط ووضعه في زجاجة رذاذ، واستخدميه على بشرتك كل صباح.

قناع عصير الليمون

يساعد عصير الليمون على منح البشرة لون برونزي، ولكن يحتاج إلى التعرض إلى أشعة الشمس قليلاً، فكل ما عليك فعله، هو وضع القليل من عصير الليمون على الوجه، ثم الجلوس في الشمس لمدة 30 دقيقة.

نصيحة بنات ONE

من الضروري تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة قبل تطبيق هذه الوصفات، حتى تمنحك النتيجة المطلوبة، واحرصي على تطبيق كريم واقٍ لحماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق