العناية بالشعر

طرق إطالة الرموش بوصفات سهلة في المنزل

الرموش الطويلة تمنح العيون جمالاً خاصاً وجاذبية، لذا تحرص الفتيات على تطويل رموشهم إما عن طريق الرموش اللاصقة أو تركيب شعيرات من الرموش، ولكن كل تلك الحلول مؤقتة، وبمجرد نزعها يرجع شكل الوجه كما كان، لذا يقدم لكِ بنات one طرق إطالة الرموش من خلال وصفات بسيطة يمكنك القيام بها في المنزل.

طرق إطالة الرموش بوصفات سهلة في المنزل

الرموش الطويلة هي نعمة يمنحها الله إلى البعض، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكننا التمتع بها أيضًا، بل مع العناية بالرموش كما نعتني بالشعر يمكن إطالة الرموش، وإليك مجموعة من الوصفات التي مع الاستمرار عليها تظهر نتائج رائعة في تطويل الرموش:

زيت الخروع

يعد من الزيوت الهامة التي تساعد على نمو الشعر، حيث يحارب الكائنات الدقيقة التي تعيق نمو بصيلات الشعر، ولطريقة استخدامه اتبعي التالي:

ضعي قطنة الأذن في زيت الخروع، وأمسحيها فوق الرموش من أعلى وأسفل ثم أغلقي عينيك ونامي على الفور، حتى لا يدخل الزيت بداخل العين ويسبب لكِ الحساسية.

زيت فيتامين e

يعمل فيتامين e على تنشيط الدورة الدموية وتغذية منطقة الرموش لينمو الشعر مرة أخرى، لذا ضعي فرشاة ماسكارا نظيفه به ثم ضعي على منطقة الرموش بلطف وببطء، وكرري ذلك مرتين يومياً للحصول على أفضل نتيجة.

طرق إطالة الرموش بوصفات سهلة في المنزل

هلام الصبار

يعمل الألوفيرا على المساعدة على تغذية الرموش وزيادة كثافتها، حيث يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تعمل على زيادة نمو الشعر، ويتم استخدامه بنفس طريقة زيت فيتامين e، ثم يجب شطف العين جيداً في اليوم التالي.

الشاي الأخضر

أحد العلاجات المنزلية الفعالة في زيادة كثافة الرموش حيث يحتوي على مركب الفلافونويد الذي يعمل على زيادة نمو الشعر، وعن طريقة استخدامه فهي كالتالي:

ضعي فتلة من الشاي الأخضر في كوب ماء مغلي، واتركيه حتى يبرد، ثم بواسطة قطنة الأذن ضعيه على منطقة الرموش من الجذور، ثم اغلقي عينيك لمدة ربع ساعة، ثم اشطفيها بالماء البارد، وكرري ذلك مرتين باليوم لمدة 3 شهور للحصول على أفضل نتيجة.

نصيحة بنات one

وأخيراً يجب العلم أن كل تلك الزيوت قد تسبب حساسية والتهاب للعين لذا من الأفضل وضعها قبل النوم مباشرةً، وغسلها بعد الاستيقاظ، وفي النهاية شاركينا بتجربتك وأسئلتك في التعليقات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق