العناية بالشعر

أفضل وصفة لزيادة كثافة الشعر بسرعة

تحب الفتيات التمتع بشكل كثيف وطويل، لهذا تبحث عن الطرق التي تساعدها على الحفاظ على شعرها وزيادة كثافته، وأهم الطرق التي لها نتائج فعالة في ذلك الوصفات الطبيعية، ولذا يقدم لكِ بنات one أفضل وصفة لزيادة كثافة الشعر بسرعة وبالخطوات.

أفضل وصفة لزيادة كثافة الشعر بسرعة

من الخلطات المميزة التي تعمل على تغذية الشعر وزيادة كثافته ما يلي:

زيت جوز الهند للشعر

يحتوي زيت جوز الهند على الكثير من مضادات الأكسدة والتي تحارب البكتيريا والميكروبات العالقة بفروة الرأس، لذا فهو يستخدم لزيادة نمو الشعر، وتقويته، ويُستخدم كالتالي:

قومي بوضع 2 ملعقة من زيت جوز الهند في طبق وضعيه بالميكروويف لتدفئته أو على حمام مائي، ثم ضعيه على فروة الرأس مع التدليك لمد عشر دقائق، ثم يغسل الشعر بالشامبو، وتكرر الوصفة مرتين بالأسبوع.

أفضل وصفة لزيادة كثافة الشعر بسرعة

الصبار مع زيت الخروع

يساعد زيت الخروع على نمو الشعر مرة أخرى، أما الصبار فيعمل على وقف التساقط، وتغذيته، ويتم استخدامهم كالتالي:

اخلطي 2 ملعقة من جل الصبار مع ملعقة من زيت الخروع، وضعيه على البشرة لمدة ربع ساعة مع التدليك، ثم اتركيه لمدة ساعتين، ثم يُغسل الشعر بالشامبو، وتكرر الوصفة مرتين بالأسبوع.

الزبادي مع العسل

يحتوي كل منهم على عدد من الأنزيمات التي تعمل على تحفيز بصيلات الشعر، مما يعمل على نموها مرة أخرى، بالإضافة إلى ترطيب الشعر، والتخلص من القشرة، وتستخدم الوصفة كالتالي:

قومي بخلط 3 ملاعق من الزبادي مع 3 ملاعق من العسل، ثم ضعي الخليط على الشعر لمدة ساعة، ثم يُغسل بالماء البارد فقط، ويتم تكرار الوصفة 3 مرات بالأسبوع.

نصيحة بنات one

احرصي على استخدام الوصفات السابقة لمدة 3 شهور على الأقل، حتى تلاحظين نمو الشعر وزيادته مرة أخرى، وفي النهاية اتركي لنا تجربتك بالتعليقات.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق