الريجيم والتخسيس

أطعمة تساعد على خسارة الوزن في أسرع وقت

خسارة الوزن والتمتع بقوام ممشوق هو حلم كل السيدات، والتي تسعى إلى الكمال دائماً، فكلما نظرت المرأة إلى المرآة لا ترى إلا الكيلو جرامات الزائدة بها، لذلك تبحث عن الطرق التي تساعدها على التخلص منها، والتمتع بقوام مثالي، وفي بنات one نقدم لكِ مجموعة من الأطعمة التي تساعد على خسارة الوزن بسرعة.

أطعمة تساعد على خسارة الوزن

يوجد الكثير من الأطعمة الصحية التي عند تناولها تساعد على فقدان الوزن الزائد، ونذكر منها ما يلي:

تناول الخضروات

بالطبع لقد مللت من الأمر، فدائماً النصيحة الأولى من الجميع هي تناولي الخضروات بكثرة، ولكن هل تساءلت لماذا الجميع يصر على تناول الخضروات، تحتوي الخضروات على كمية بسيطة من السعرات الحرارية كما أنها تمتلئ بالماء، وتساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، وتحتوي على المكملات الغذائية التي يحتاج إليها الجسم.

أطعمة تساعد على خسارة الوزن في أسرع وقت

البيض في الإفطار

وجبة الإفطار هي الأهم، فيجب الاهتمام بها وبتنوع المأكولات الموجودة بها، ويُعد البيض هو أكثر الأطعمة التي تحتوي على البروتين اللازم للشعور بالشبع، وتقوية العضلات، والحماية من الأزمات القلبية، لذا فهو يساعد كثيراً في إنقاص الوزن.

الأسماك الأنسب للرجيم

تحتوي الأسماك على الكثير من السعرات الحرارية ولكنها سعرات مفيدة للجسم تتحول إلى طاقة سريعة، وتساعد على الحفاظ على العظام، كما تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، لذا حافظي على تناول الأسماك المشوية مرتين بالأسبوع.

البطاطس المسلوقة

الكثيرين يعتقدون أن البطاطس تسبب زيادة الوزن، ولكن الأمر غير صحيح فالبطاطس المسلوقة والغير مضاف عليها أي زيوت تعمل على الشعور بالشبع، ومنح الجسم الطاقة، وتسبب الشعور بالسعادة.

البقوليات

البقوليات من أهم الوجبات التي يجب تواجدها في وجباتك، فهي تمد الجسم بالبروتين والألياف، وتشعرك بالشبع لفترة طويلة، وتساعدك على خسارة الوزن بسرعة.

نصيحة بنات one

تكمن المشكلة عند الكثيرين في وجبة العشاء وتناول الأطعمة الدسمة، لذا ننصحك بتحضير كمية من شروبة العدس وتناول كوب منها في العشاء، فستمنحك الطاقة والشبع لفترة أطول، ولن تسبب لكِ زيادة بالوزن إذا تم تناولها بدون زيوت.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق