الصحة والجمال - لايف ستايل

٥ مشروبات تساعد على النشاط

يوجد الكثير من المشروبات الصحية التي ينصح الأطباء بتناولها خلال اليوم من اجل التمتع بصحة افضل، والتي تساعد الجسم على الحصول على النشاط اللازم لممارسة المهام اليومية، وفي بنات one نعرض لكم افضل مشروبات تساعد على النشاط وتخليص الجسم من السموم.

٥ مشروبات تساعد على النشاط

يتعرض الجسم للكثير من الملوثات والسموم والتي تظل بالجسم وتسبب الكثير من الأضرار، وتقلل الشعور بالنشاط، وفي التالي نستعرض لكم مجموعة من المشروبات الصحية والتي تساعد على الشعور بالنشاط وتقي الجسم من أضرار السموم المحتملة:

1-الماء الدافىء بالعسل والليمون

يساعد مشروب الليمون الدافئ على التخلص من السموم، حيث يحتوي على فيتامين سي والكثير من مضادات الأكسدة، كما يعمل على رفع عملية الأيض بالجسم.

٢- مشروب خل التفاح

يعمل على التخلص من السموم وتنقية القولون، ولكن يجف تخفيفه قبل تناوله حيث قد يسبب تآكل مينا الأسنان.

٣- مشروب الشاي الأخضر

يحسن الشاي الأخضر من عملية الهضم، ويزيد من عملية التمثيل الغذائي، كما يمنح الجسم الشعور بالنشاط، ويرجع ذلك إلى، احتواءه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة.

٥ مشروبات تساعد على النشاط

٤- مشروب شاي الكركم

يتم إضافة ملعقة من الكركم مع ملعقة من الزنجبيل إلي ماء مغلي وتحليته بالعسل، من اجل التخلص من السموم، وتحسين الصحة العامة للجسم.

٥- مشروب شاي الزنجبيل

من المشروبات المفيدة جدا للصحة حيث يعمل على علاج ألم المعدة، والغثيان، والإسهال ويتم تحضير شاي الزنجبيل من خلال إضافته فريش إلى كوب ماء مُغلّى، وتقليبه لمدة ٥ دقائق ثم تناوله.

نصيحة بنات one

احرصي على تناول كوب من الماء والليمون الدافئ في الصباح لتمنحك النشاط والحيوية، ثم تناول كوب من الشاي الأخضر أو الزنجبيل لتخليص الجسم من السموم قبل النوم، وفي النهاية يمكنك ترك تعليقك بالأسفل عن تجربتك مع المشروبات الصحية التي تمنح الجسم النشاط والحيوية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق