الريجيم والتخسيس

مشروبات تساعد ع تخسيس البطن والأرداف

يعاني الكثير من الأشخاص أثناء اتباع الرجيم وأنظمة التخسيس المختلفة، من الملل وعدم ظهور نتائج سريعة، مما قد يصيبهم بالإحباط وفقدان الإرادة والحماسة نحو الحصول على وزن مثالي، لذلك يلجأن إلى بعض المشروبات المحفزة والتي تمنح نتائج أفضل بجانب اتباع الحمية الغذائية، وفي بنات ONE سوف نقدم لكم أفضل مشروبات تساعد ع تخسيس الجسم وخاصةً منطقة البطن والأرداف، لتتمتعي بقوام مثالي ورشيق.

مشروبات تساعد ع تخسيس البطن والأرداف

يوجد العديد من المشروبات الحارقة والأعشاب التي تساعد في خسارة دهون البطن والأرداف، ومن هذه المشروبات ما يأتي:

الشاي الأخضر

يعد من أفضل المشروبات التي تعمل على تعزيز عملية حرق الدهون المتراكمة في الجسم، إذ يحتوي على كميات عالية من مضادات الأكسدة التي تُحسن عمليات الأيض والتمثيل الغذائي، بالإضافة إلى عنصر الكاتيكين الذي يساعد في خسارة الوزن.

خل التفاح

يساهم خل التفاح في عملية فقدان الوزن بالعديد من الفوائد، ومن أهمها أنه يحتوي على حمض الأسيتيك، الذي يعمل على خفض مستوى الأنسولين في الدم، ورفع معدل حرق الدهون، والتقليل من الشهية، ولكن تجنبي الإفراط في تناوله، لكي لا يؤثر على صحة الأسنان.
مشروبات تساعد ع تخسيس البطن والأرداف

مشروب الزنجبيل

الزنجبيل من الأعشاب التي تساعد في تخسيس البطن وإزالة الكرش بشكل فعال، وذلك عن طريق نسبة الدهون الثلاثية وزيادة معدل التمثيل الغذائي مما يؤدي إلى حرق نسبة أعلى من السعرات الحرارية وتخفيف الوزن بشكل ملحوظ.

القهوة

القهوة من أكثر المواد الحارقة للدهون، لأنها تحتوي على الكافيين الذي يساعد في عملية التمثيل الغذائي وتحفيز حرق الدهون وبالتالي خسارة دهون البطن والأرداف.

الماء

الماء هو أفضل مشروب يساعد على إنقاص الوزن الزائد، فهو العنصر الوحيد الخالي تماماً من السعرات الحرارية، ويساعد في ملء المعدة والتقليل من تناول الطعام خلال الوجبات، وينصح الأطباء وخبراء التغذية بضرورة تناول 8 أكواب من المياه يومياً.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، لا تغني هذه المشروبات عن ضرورة اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية، أو على الأقل زيادة النشاط الحركي والمشي لمدة نصف ساعة يومياً، ليساعدك على خسارة الدهون بكفاءة أفضل.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق