العناية بالشعر

طريقة التخلص من قشرة الشعر بسرعة

قشرة الرأس هي المسبب الأول لتساقط الشعر، كما أنها تسبب الكثير من المشكلات الأخرى، لذا من الهام معالجتها والتخلص منها على الفور، ويقدم لكِ بنات one أفضل الحلول التي تساعدك على التخلص من قشرة الشعر في أسرع وقت فتابعي معنا السطور التالية للتعرف عليها.

طرق التخلص من قشرة الشعر بسرعة

من الطرق التي يمكن استخدامها في المنزل للتخلص من قشرة الشعر نهائياً ما يلي:

الأسبرين

يحتوي الأسبرين على حمض الساليسيليك والذي يعمل على علاج قشرة الشعر، حيث يعتبر علاج فعال لها، فيتم طحن حبوب الأسبرين وإضافتها إلى الشامبو، وغسل الشعر به، وتركه لمدة دقيقتين قبل غسله بالماء.

زيت شجرة الشاي

تحتوي الكثير من أنواع الشامبو المعالج للقشرة على زيت شجرة الشاي، والذي يعمل على علاجها، لذلك أضيفي قطرات منه على الشامبو واغسلي به شعرك مرة كل يومين للتخلص منها نهائياً.

طريقة التخلص من قشرة الشعر بسرعة

خل التفاح

يُعد خل التفاح أحد العلاجات الهامة والفعالة في التخلص من قشرة الشعر، حيث يعمل على التخلص من البكتيريا والفطريات العالقة بها، لذا اخلطي ربع كوب منه على ربع كوب من الماء، واغسلي به شعرك، واتركيه لمدة ربع ساعة قبل شطفه بالماء.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على الكثير من المواد والأحماض والتي تساعد على التخلص من القشرة، لذا قومي بفرك فروة رأسك به لعدة دقائق، ثم اغسلي شعرك بعد ساعة بالشامبو.

نصيحة بنات one

وفي النهاية عليك العلم أنه قبل تجربك الوصفات السابقة للتخلص من القشرة، عليك زيادة طبيب الجلدية، لتحديد أسبابها حتى يمكن معالجتها بطريقة صحيحة، وأخيراً إذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه لنا في التعليقات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق