العناية بالشعر

كيفية العناية بالشعر المصبوغ بالطرق الطبيعية

تحب السيدات التغيير في شكلها كل فترة، ومن السبل التي تتبعها لتشعر معها بالتغيير، هو صبغ الشعر، ولكن تعمل الصبغة على إصابة الشعر بالجفاف، والتأثير عليه، فيكن أكثر عرضه للتلف، لذا في بنات one نعرض لكِ كيفية العناية بالشعر المصبوغ بالطرق الطبيعية من المنزل.

كيفية العناية بالشعر المصبوغ بالطرق الطبيعية

يحتاج الشعر باستمرار إلى الترطيب من أجل العناية به، والتخلص من التقصف والجفاف، ويزداد الأمر عند تغيير لون الشعر، وإليك كيف يمكنك العناية به خلال هذه الفترة:

ماسك الموز والأفوكادو

يُعد الموز والأفوكادو من أهم الأقنعة المرطبة للشعر، حيث يعمل على تغذيته، وترطيبه والحفاظ عليه، لذا احرصي على خلطهم معاً ووضعهم على الشعر لمدة ربع ساعة ثم غسل الشعر بشامبو مخصص للشعر المصبوغ.

زيت جوز الهند

واحد من أهم الزيوت الطبيعية الذي يعمل على تعويض الفقد في بروتين الشعر، والحفاظ عليه، ويساعد كثيراً على ترطيب الشعر المصبوغ، لذا احرصي على تطبيقه على الشعر بعد غسله، وتركه لمدة ساعتين، ثم شطفه بشامبو مناسب.

كيفية العناية بالشعر المصبوغ بالطرق الطبيعية

زيت اللوز

يعمل زيت اللوز على إصلاح الشعر وتقويته، وتعزيز نمو بصيلات الشعر المتساقطة، كما يساعد على الحفاظ على نعومته، لذا تستخدمه الكثير من السيدات للحصول على شعر طري ولامع، لذا يمكنك استخدمه وخلطه مع زيت الزيتون أو زيت الخروع للحصول على أقصى استفادة.

نصيحة بنات one

وأخيراً دائما ما يوصي خبراء التجميل بتقليل عدد مرات صبغ الشعر، وجعلها على فترات متباعدة، واستخدام شامبو وبلسم مخصص للشعر المصبوغ للحفاظ عليه من التقصف، وأخيراً إذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه لنا في التعليقات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق