الريجيم والتخسيس

وصفات تخسيس سريع للبطن والأرداف

يسبب تراكم الدهون في منطقة البطن ظهور الكرش، الذي يٌفسد تناسق قوام المرآة، ويعرضها للإحراج عند ارتداء الملابس المحددة للجسم، وللأسف تعد منطقة البطن والأرداف أكثر الأماكن عرضة لتراكم الدهون عند السيدات، لذا سوف نعرض لكِ في بنات ONE وصفات تخسيس سريع للبطن والأرداف تساعد على شد الجسم والتخلص من الترهلات.

وصفات تخسيس سريع للبطن والأرداف

تساعد وصفات التخسيس في رفع معدل الحرق وبالتالي إنقاص الوزن سريعاً، ومن أهم هذه الوصفات ما يلي:

الليمون والماء الدافئ

امزجي عصير نصف ليمونة طازجة مع كوب من الماء الدافئ، ويتم تناول هذا المزيج يومياً على الريق قبل وجبة الإفطار بحوالي 30 دقيقة، حيث يساعد هذا المشروب في تعزيز عملية حرق دهون البطن والأرداف والتخلص من الكرش.

وصفة العسل والكمون

اخلطي ملعقة من العسل الطبيعي في كوب من الماء الساخن، ثم ضيفي إليها نصف ملعقة من الكمون المطحون، ويتم تناول هذا المزيج يومياً قبل النوم مباشرةً، ويساعد على زيادة معدل الحرق والتخلص من البطن والأرداف.

وصفة الزبادي والقرفة

يساعد تناول كوب من الزبادي مضاف إليه نصف ملعقة من مسحوق القرفة، وقطرات من عصير الليمون، في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم وبشكل خاص المتراكمة في منطقة البطن والأرداف.

تمارين لتخسيس البطن والأرداف

تساعد التمارين التالية في شد الجسم وتنحيف منطقة البطن والأرداف بجانب الوصفات السابقة:

وصفات تخسيس سريع للبطن والأرداف

تمرين رفع الأرداف

يمكنك تطبيق هذا التمرين بسهولة، عن طريق الاستلقاء على الظهر، ثم قومي بثني ركبتيكِ بحيث تلامس أصابعك الأرض، ثم ضمي ذراعيك إلى جسمك، وأرفعي مؤخرتك ومديها للأمام قدر المستطاع، ثم أنزليها وكرري هذا التمرين على الأقل 10 مرات.

تمرين نط الحبل

يساعد هذا التمرين البسيط في شد عضلات البطن والأرداف والتخلص من الترهلات، كما يُعزز من كفاءة عضلة القلب، لذا عليك ممارسته نصف ساعة يومياً.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، هناك العديد من الطرق التي تساعد على فقدان الوزن والتمتع بقوام مثالي وممشوق، ومن أهمها اتباع نظام غذائي صحي متوازن والمشي على الأقل لمدة نصف ساعة يومياً.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق