الريجيم والتخسيس

تخسيس سريع في اسبوع لإنقاص 5 كيلو

فقدان الوزن الزائد عملية تحتاج إلى إرادة وعزيمة قوية، وتتعدد طرق خسارة الوزن ما بين اتباع أنظمة الرجيم المختلفة، وممارسة التمارين الرياضية، أو الجمع بينهما للحصول على نتيجة أفضل، ولكن قد يحتاج البعض إلى إنقاص الوزن بطريقة سريعة لارتباطه بمناسبة أو موعد معين، لذلك سنقدم لكِ في بنات ONE نظام تخسيس سريع في اسبوع لإنقاص 5 كيلو على الأقل.

تخسيس سريع في اسبوع لإنقاص 5 كيلو

إليك برنامج أفضل دايت سريع وسهل يمكنك تطبيقه خلال أسبوع واحد للتخلصي من الكرش والوزن الزائد:

اليوم الأول

يتم تناول الفاكهة الطازجة فقط على مدار اليوم، وذلك عن طريق تقسيم الوجبات إلى 6 وجبات مقسمة، على أن تحتوي على وجبة على ثمرتين من الفاكهة فقط، ويجب تناولها كما هي وليست علي هيئة عصائر.

اليوم الثاني

في اليوم الثاني من هذا الرجيم السريع، يتم تناول الخضروات الطازجة على مدار اليوم، ويمكنك تناولها نيئة، أو مطبوخة باستخدام ملعقة واحدة فقط من الزيت، واحرصي على شرب الماء بكثرة.

اليوم الثالث

يتم الجمع في اليوم الثالث بين تناول الخضروات والفاكهة، ولكن بكميات معتدلة، ويمكنك تناول طبق من شوربة الخضروات المضاف إليه الملح وقطع صغيرة من اللحم، لسد حاجتك من البروتينات.

تخسيس سريع في اسبوع لإنقاص 5 كيلو

اليوم الرابع

يجب أن تتناول في اليوم الرابع الموز والحليب الخالي من الدسم، وعلى أن لا تتجاوز عدد حبات الموز عن 8 ثمرات، بالإضافة إلى كوبين من الحليب، وتكون وجبة العشاء طبق من شروبة الخضار.

اليوم الخامس

نقوم في اليوم الخامس بإدخال مصدر للبروتين في الرجيم، ولكن يجب أن يكون خالي تماماً من الدهون، مثل صدر دجاج مشوي أو قطعة ستيك مشوية، وتناول الخضروات والفاكهة في باقي الوجبات.

اليوم السادس

يتم في هذا اليوم تناول قطعة من اللحم البقري خالية من الدهون، و6 حبات من الخضروات الطازجة أو المطبوخة، وإذا شعرت بالجوع يمكنك تناول 2 كوب من الزبادي خالي الدسم.

اليوم السابع

في اليوم الأخير من هذا الأسبوع، يتم الاعتماد على تناول طبق من الأرز البني وكوب من العصير في وجبة الإفطار، وتناول الخضروات بكميات متوازنة في وجبتي العشاء والغداء.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، عليك عند اتباع أي نظام دايت سريع الالتزام به حتى نهايته وتطبيقه بشكل دائم، للحصول على النتيجة المرجوة، وتجنبي تكرار هذا النظام على فترات متقاربة، لعدم الإضرار بصحة الجسم.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق