الصحة والجمال - لايف ستايل

أسرع طرق لتخفيف آلام الأسنان

ألم الأسنان هو من أكثر الأمراض التي تتسبب في الشعور بالألم وخاصة بالصداع، ويختلف ألم الأسنان من شخص إلى آخر، وتختلف حدة الآلام الأسنان على حسب نوع الإصابة، فإذا كانت الآلام بسيطة فيمكن حينها استخدام بعض الوصفات المنزلية، ولهذا وفي بنات one سنتعرف على أسرع طرق لتخفيف آلام الأسنان.

أسرع طرق لتخفيف آلام الأسنان

هناك ‏بعض العلاجات التي يمكن استخدامها للتخلص من ألم الأسنان في المنزل ومن أهم هذه الطرق:

القرنفل

‏يعتبر القرنفل من أهم العلاجات التي تستخدم لتخفيف آلام الأسنان، حيث يحتوي على مضادات التهاب ومضاد للبكتيريا، كما يحتوي على نسبة من المخدر التي تعمل كمسكن لتخفيف الألم، وعند الشعور بألم في الأسنان يمكنك وضع بعض من زيت القرنفل على أسنانك أو القيام ‏باستخدام غسول القرنفل مع الماء.

الثوم

‏يحتوي الثوم على بعض المضادات الحيوية التي تساعد في القضاء على البكتيريا المتواجدة في الفم، ولهذا يمكنك تناول اثنين أو ثلاثة من فصوص الثوم أو القيام بسحق الثوم ووضعه على قليل من الملح، ثم يوضع على السن المصاب لفترة من الوقت.

‏مكعبات الثلج

‏تساعد مكعبات الثلج على التقليل من آلام الأسنان، حيث يمكن وضع كمية من المكعبات في كيس بلاستيكي، ووضعها في قماشة قطنية ثم توضع على الخد من الاتجاه الذي يوجد به الألم، وتركه لعدة دقائق حتى تشعر بالراحة.

أسرع طرق لتخفيف آلام الأسنان

‏البصل

‏يحتوي البصل على مضادات للميكروبات والذي يساعد على التخفيف من آلام الأسنان، عند الشعور بالألم يمكنك إحضار قطعة من البصل ومضغها جيداً، حيث يساعد ماء البصل على تخفيف الآلام.

‏المياه المالحة

‏يعتبر الماء والملح من أكثر العلاقات تفاعلية لتخفيف آلام الأسنان حيث يعتبر مطهر قوي للأسنان وذلك من خلال وضع قليل من الملح فنصف كوب من الماء، ثم القيام بالمضمضة.

نصيحة بنات one

كل هذه الطرق السابق شرحها هي طرق أمنه على الجسم ولا تتسبب في حدوث أي مشاكل صحية، وفي النهاية يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنرد عليكم بالإجابة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق