العناية بالبشرة

مزايا إزالة التشققات بالليزر

تعاني السيدات بعد الولادة من التشققات الجلدية وعلامات التمدد، وقد تظهر لأسباب أخرى مثل ممارسة التمارين الرياضية العنيفة، و يجدن كثير من الصعوبات في محاولة التخلص منها، لذلك تلجأ العديد منهن إلى تقنية الليزر لإزالتها وإعادة الجلد إلى حالته وشكل الطبيعي، وفي بنات ONE سوف نناقش سوياً ما هي مميزات إزالة التشققات بالليزر في السطور التالية.

إزالة التشققات بالليزر

يعتبر الليزر من أفضل تقنيات إزالة التشققات الجلدية، حيث يعمل علة تحفيز مادة الكولاجين الطبيعية الموجودة داخل طبقات الجلد، عن طريق إحداث جيوب حرارية في الجسم، مما يساعد على تغيير النسيج المكون لهذه التشققات، وبشكل عام سوف تحتاجين إلى إجراء 5 أو 6 جلسات للتخلص نهائياً منها، ولكن يجب أن يكون الفرق بين كل جلسة وأخرى شهر على الأقل، وتعد هذه الوسيلة الأمثل لمن لا يرغبن في إجراء عملية جراحية أو اللجوء إلى الوسائل الطبيعية لإزالة التشققات والتي قد تتطلب الكثير من الوقت والجهد.

الوصفات الطبيعية لإزالة التشققات الجلدية

يمكنك استخدام المواد الطبيعية التي تساعد في إزالة تشققات البطن بطريقة آمنة، ومن أفضلها ما يأتي:

مزايا إزالة التشققات بالليزر

السكر وزيت اللوز

يساعد السكر الخشن في إزالة التشققات من سطح الجلد، وذلك عن طريق مزجه مع مقدار مناسب من زيت اللوز أو أي نوع آخر من الزيوت الطبيعية، ثم تدليك منطقة التشققات بحركات دائرية، وتكرار هذه الخطوات بشكل منتظمة، حتى تحصلي على نتيجة مرضية.

زبدة الشيا وزيت الزيتون

يتميز زيت الزيتون باحتوائه على عدد كبير من مضادات الأكسدة، التي تساهم بشكل فعال في إزالة تشققات الجلد وعلامات التمدد، وتحتوي زبدة الشيا على فيتامينات هامة تُعزز إفراز الكولاجين، لذا عليك إذابة كميات متساوية من زيت الزيتون وزبدة الشيا، ثم تدليك منطقة البطن بهذا المزيج لمدة 15 دقيقة، وتكرار هذه الخطوات يومياً.

نصيحة بنات ONE

احرصي سيدتي على تناول كميات كبيرة من المياه والسوائل الطبيعية، التي تحافظ على ترطيب البشرة والتخلص من علامات التمدد والتشققات بطريقة طبيعية.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق