الصحة والجمال - لايف ستايل

أفضل خلطة لتبييض الأسنان

الأسنان البيضاء اللامعة واحده من علامات الجمال، ولذا ظهرت الكثير من الطرق التي تساعد على تبييض الأسنان، والتخلص من الطبقة الصفراء المحيطة بها، ومن هذه الطرق استخدام الليزر، والأحماض، والوصفات الطبيعية، وفي التالي من بنات one نعرض لكِ أفضل خلطة لتبييض الأسنان والتي تعتبر أكثر طريقة آمنه وتساعد على تفتيح الأسنان.

أفضل خلطة لتبييض الأسنان

في الغالب تعتمد معظم الطرق التي تعمل على التخلص من اصفرار الأسنان على عناصر حمضية، وفي التالي نقدم لكِ مجموعة من الطرق التي لها نتائج فعالة في تبييض الأسنان:

صودا الخبز

واحدة من أقدم الوصفات المستخدمة في إزالة اصفرار الأسنان، ويتم فيها تكوين عجينة من صودا الخبز والقليل من الماء، ووضعه على فرشة الأسنان ثم فركها بها، واستخدامها مرة يومياً، حتى الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

عجينة الفراولة

تحتوي الفراولة على حمض الماليك والذي يساعد على التخلص من اصفرار الأسنان، ويتم في هذه الوصفة خلط الفراولة بعد هرسها مع صودا الخبز، ثم فرك الأسنان بها من خلال فرشاة الأسنان.

أفضل خلطة لتبييض الأسنان

قشر الموز

واحد من الوصفات التي لها نتيجة فعالة، حيث يتم فرك الأسنان القشرة الداخلية للموز، والتي تساعد على تبييض الأسنان.

خل التفاح

يساعد على إزالة البقع من الأسنان، وتبييضها ولكن يجب الحذر عند استخدامه حتى لا يعمل على إزالة طبقة المينا، لذا يجب خلطه بالماء واستخدامه كمضمضة فقط.

نصيحة بنات one

وأخيراً عليك الحرص عند استخدام هذه الوصفات وعدم فرك الأسنان بقوة، حتى لا تتسبب في التهاب اللثة وإزالة طبقة المينا التي تحمي الأسنان، وفي النهاية شاركينا بتجربتك في التعليقات للاستفادة منها في تبييض الأسنان.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق