الريجيم والتخسيس

أفضل وصفات تخسيس سريعة المفعول

فقدان الوزن يعتمد بشكل أساسي على اتباع نظام غذائي صحي، كما يحتاج إلى الوقت للوصول إلى الوزن المثالي، فما اكتسب من وزن خلال شهور لن ينقص من الجسم إلا في خلال نفس المدة، حتى يمكن الحفاظ على الصحة العامة للجسم، وإليكم من بنات one مجموعة من أفضل وصفات تخسيس سريعة المفعول تساعدك على خسارة الوزن والحفاظ على صحتك في نفس الوقت.

وصفات تخسيس سريعة المفعول

من الوصفات الهامة التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد ما يلي:

عصير الخضروات

هو عبارة عن كوب ماء مغلي سبانخ وبقدونس نعناع وعصير ليمونه خضراء، يتم خلطهم معاً، وتناوله قبل الأكل بنص ساعة.

خليط التوابل

قومي بخلط 2 كوب من المياه و2 كوب من الزبادي و3 ملاعق من الشاي الأسود، وملعقة قرفة، وملعقة زنجبيل، وملعقة من العسل، وملعقة من الكاري، ثم ضعي الخليط في إناء على النار ما عدا الزبادي، واتركيه حتى يغلي، ثم اغلقي النار، واتركيه يبرد ثم اخلطيه مع الزبادي، وتناولي هذا الخليط كوجبة عشاء.

الشوفان والحليب

خلط الشوفان مع الحليب يساعد على الحصول على جرعة كبيرة من الكالسيوم والبروتين، لذا فهو مفيد جداً للصحة بالإضافة إلى أنه يساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول، مما يعمل على خسارة الوزن، ولكن احرصي على أن يكون الحليب خالي الدسم.

أفضل وصفات تخسيس سريعة المفعول

الشوفان وشروبة الخضار

تتكون وشروبة من الجزر والبصل والثوم وبعد تسويتهم يتم إضافة الشوفان وتناوله كوجبة غذاء مفيدة جداً ومشبعة، وقليلة السعرات الحرارية، لذا فهو من الوصفات الهامة للتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم.

نصيحة بنات one

وفي النهاية خسارة الوزن تعتمد على العديد من العوامل وتعتبر أهمها هو تناول الكثير من المياه خلال اليوم، والتي تساعد على رفع معدل الحرق في الجسم ومنها خسارة الوزن، وأخيراً إذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه لنا في التعليقات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق