العناية بالشعر

أفضل خلطة لفرد الشعر الخشن

الحصول على شعر ناعم هو حلم الكثير من الفتيات، لذا تلجأ للكثير من الطرق مثل فرده بالكيراتين والمواد الكيميائية، أو استخدام المكواة أو الاستشوار، وكل تلك الوسائل تسبب أضرار بالغة على الشعر كما أنها حلول مؤقتة، وفي بنات one نقدم لكِ حل من نوع آخر وهو من الحلول الآمنة على الشعر، فتعرفي معنا على أفضل خلطة لفرد الشعر الخشن من مكونات بسيطة ومتوفرة بالمنزل.

أفضل خلطة لفرد الشعر الخشن

من الوصفات الطبيعية المميزة والتي تعمل على فرد الشعر ما يلي:

زيت السمسم ونبات الأملج

قومي بخلط مقدام من زيت السمسم مع كمية من نبات الأملج، وضعيهم في برطمان زجاج نظيف لمدة ثلاثة أيام، ضعي الخليط على الشعر مع التدليك واتركيه لمدة 6 ساعات، ثم اغسليه بشامبو خالي من الصوديوم سلفات، وكرري الوصفة مرة أسبوعياً.

أفضل خلطة لفرد الشعر الخشن

النشا وزيت جوز الهند

قومي بوضع ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند مع 5 ملاعق من النشا، ثم ضعيه على شعرك بعد غسله بالشامبو، واتركيه لمدة 5 دقائق، ثم قومي بتمشيط الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

العسل والنشا وزيت الزيتون

اخلطي 5 ملاعق من النشا، مع 4 ملاعق من العسل، و5 ملاعق من زيت الزيتون وقلبيهم جيداً، ثم قومي بتوزيعه على الشعر جيداً، واتركيه على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي شعرك بالبلسم فقط.

نصيحة بنات one

وفي النهاية تختلف طبيعة كل شعر عن الآخر، لذا قبل تنفيذ هذه الوصفات ينصح بتجربتها على جزء صغير من الشعر أولاً للتأكد أنها مناسبة لنوع شعرك.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق